إعلان

بالصور- تألقي بجميع درجات البيج في الربيع القادم على طريقة بربري

04:01 ص الأربعاء 19 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

تميز عرض Burberry بكونه الأكثر انتظارًا من قبل الجمهور، ونقاد الموضة، والمتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي ضمن فعاليات أسبوع لندن للموضة.

وسبب هذا الاهتمام يعود إلى أنها المجموعة الأولى التي تحمل توقيع المدير الفني والإبداعي الجديد للدار ريكاردو تيسكي الذي انتقل إليها بعد أن حقق نجاحات كبيرة مع دار Givenchy.

وثانياً لأن بعض قطع المجموعة ستكون متوفرة للبيع بعد نصف ساعة من نهاية العرض ولمدة 24 ساعة فقط.

134 إطلالة نسائية ورجالية قدمها تيسكي، جمعت بين البساطة والأناقة وغلبت عليها تدرجات البيج المتنوعة، بالإضافة إلى استعمال ألوان محايدة أخرى كالأبيض، والأسود، والرمادي.

قسم تيسكي عرضه إلى 3 أقسام: القسم الأول ذات القصات المحددة، القسم الثاني الخاص بالإطلالات المريحة، والقسم الثالث المخصص للبدلات وأزياء السهرات.

أراد من خلال ذلك أن يطال مختلف فئات المجتمع البريطاني والمستهلكين الأوفياء لعلامة Burberry حول العالم، وقد صرح في هذا المجال: "في البداية ظننت أنه علي التوجه إلى فئة معينة من خلال تصاميمي، ولكنني بعد ذلك قررت اعتماد مبدأ الانفتاح، فقد كنت أول من نقل أزياء الشارع إلى عالم الموضة، وأنا حالياً أرغب بنقل الموضة إلى الشارع وتقديم أزياء تناسب الأم والابنة على السواء. لماذا علينا تحجيم طاقاتنا إذا كنا نستطيع تقديم أساليب متنوعة تتوجه إلى فئات عمرية وثقافات مختلفة؟".

هذه الفلسفة التي اعتمدها ريكاردو تيسكي كانت وراء تقديم تصاميم ترضي الجميع مع الحفاظ على وفائه لخط دار Burberry العريقة في مجال التصميم.

اللافت أيضاً في هذه المجموعة كان دخول الطبعات الحيوانية على العديد من الأزياء النسائية والرجالية بأسلوب عصري وبسيط.

وقد أولى تيسكي الأزياء الرجالية اهتماما كبيراً في هذا العرض، فقدم "الكاجوال" منها دون أن يغفل عن تقديم مجموعة من البدلات التي ترضي متطلبات الرجل العصري.

وفي الألبوم التالي مجموعة من بعض إطلالات Burberry من الأزياء الجاهزة للربيع والصيف المقبلين:

فيديو قد يعجبك: