إعلان

أبرزها عازفة الروك.. 9 إطلالات مختلفة لهيفاء وهبي في ألبومها الجديد

03:09 م الإثنين 17 سبتمبر 2018

كتبت-بسمة مشالي:

كشفت الفنانة هيفاء وهبي عن أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور الفوتوغرافي ديفيد عبد الله، حيث كانت تطرح مع كل أغنية ملصق جديد لها، عبر صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وظهرت "هيفاء" خلال الجلسة بإطلالات مختلفة ومميزة جعلتها تبدو بشخصيات متنوعة، إذ ارتدت هيفاء وهبي في أغنية "هفضل" بـjumpsuit أسود اللون، مطرز، مصنوع من خامة التل الامع، ببطانة قصيرة سوداء.

أما في أغنية في "يوم من الأيام" ظهرت بقميص بدون أكمام أبيض، واعتمدت خلالها على تقنية الأبيض والأسود، بينما اختارت في أغنية إطلالة رياضية، ارتدت فيها بنطلون رياضي أحمر اللون مع "سويت شيرت" أسود.

وتألقت في أغنية "ست البنات" بفستان ذهبي قصير ولامع، نسقته مع جوارب طويلة تل، أسود اللون، وظهرت في أغنية "أجمدي" بإطلالة صيفية مخططة، ممسكة بدراجة هوائية وحقيبة يد خشبية.

وظهرت "هيفاء" أيضًا ببنطلون جينز و"تيشرت" أسود وتميزت بالشعر الطويل، وكانت تبدو فيها كعازفي الروك المحترفين.

وتميزت "هيفاء" في أغنية "مزيكا هادية"، بفستان فضي اللون، مصنوع من خامة الستان، أظهرت منه أحد ذراعيها، ونسقته مع تصفيفة الشعر القصير التي ظهرت بيها في مسلسل لعنة كارما.

بينما اختارت في أغنية "قالوا سابني" إطلالة أنثوية ارتدت فيها فستان منفوش مع حذاء عالي، لونه أحمر، على عكس إطلالة أغنية "صباحو ورد" التي ارتدت فيها بنطلون أبيض لامع مع بلوزة off shoulder مرسوم عليها نقوش طبيعية وطيور، مع حذاء مغطى بالريش الناعم.

يذكر أن الفنانة هيفاء وهبي اعتادت أن تبهر جمهورها بإطلالات مزجت بين العصرية والأناقة والكلاسيكية، ومواكبة مع الموضة العالمية.

فيديو قد يعجبك: