إعلان

عرض خاص للمحجبات بأسبوع الموضة في نيويورك

03:00 م الثلاثاء 11 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر حاتم:

انطلق منذ أيام أسبوع الموضة في نيويورك لموسمي ربيع وصيف 2019، بالولايات المتحدة الأمريكية، والذي شهد حضور قوي من نجوم وخبراء الموضة في العالم.

وتنوعت الكثير من التصاميم هذا العام، حرصت كل دار على وضع لمستها الخاصة والمميزة لإبراز مجموعتها، بعضها سيكون مستمر للعام للقادم، والبعض سيأخذ منعطفا آخر بالتصاميم الهادئة والبسيطة البعيدة عن الألوان الفاقعة التي شاهدناها هذا الموسم.

وأبرز الصيحات التي لاقت رواجا في الأعوام الاخيرة، الاعتماد بشكل كبير على التصاميم المحتشمة، ذات الأكمام الطويلة، وبخامات سميكة غير مكشوفة، كما برز هذا العام فساتين خاصة للمحجبات، مثلما ظهر العام الماضي بموسم الخريف في عرض أزياء ميو ميو Miu Miu، بعارضة الأزياء حليمة عدن.

وبأسبوع الموضة في نيويورك عرضت 3 بيوت أزياء إندونسية مجموعة متنوعة من العروض، تميزت بينهم مصممة الأزياء الأندونسية Vivi Zubedi بتقديم عرض خاص لملابس المحجبات لمجموعة الازياء الجاهزة.

جاءت التصاميم مستوحاة من الزي المغربي بحسب موقعي fashionmaniac و موقع fashionweekonline الخاص بأسبوع الموضة، بالألوان الفاقعة كالنيون الفسفوري مع البشرة السمراء، بالإضافة إلى الدرجات الفيروزية مع الأسود وتدرجات الرمادي.

كما اعتمدت فيفي على الفساتين الماكسي الطويلة، وحزام الخصر الفيلفت، لإبراز رشاقة الجسم.

فيديو قد يعجبك: