إعلان

3 ألوان لأزيائك تجعل إطلالتك أكثر شبابًا

01:00 ص الثلاثاء 28 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

الحفاظ على الإطلالة الشابة حلم يراود جميع السيدات والفتيات ويحاولن تحقيقه بأساليب مختلفة العناية بالبشرة، وتلوين الشعر، واختيار الملابس والأزياء.

ولكن هل تعلمون أن للألوان دورًا بارزًا في إضفاء لمسات من الحيوية على كامل إطلالتنا، تعرّفوا فيما يلي على 4 ألوان يؤكد خبراء المظهر أنها تجعلنا نبدو أكثر شباباً

1-الأزرق الفيروزي

من مميزات اللون الفيروزي أنه يساعد على إبراز إشراق جميع ألوان البشرات. وهو يتوفر بتدرجات مختلفة منها ما يميل إلى الأزرق ومنها ما يميل إلى الأخضر.

ولمعرفة التدرج الذي يناسبكِ أكثر من سواه، أنظري إلى الشرايين التي تظهر عادة في الجهة الخلفية من معصمكِ وحددي ما إذا كانت تميل إلى اللون الأزرق أو الأخضر ثم اختاري التدرج الفيروزي الأقرب إليها. ينطبق هذا الأمر على صاحبات البشرة الفاتحة، أما إذا كانت بشرتكِ داكنة فكل التدرجات الفيروزية تناسبك.

2-الأحمر- البنفسجي

هو تدرج مميز من اللون الأحمر يحتوي على لمسات وردية وبنفسجية في الوقت نفسه مما يجعل منه لونًا أنثويًا منعشًا بامتياز.

اختاريه بدل التدرجات الوردية الفاتحة أو التدرجات الحمراء القانية للحصول على إطلالة شابة، ولا تخافي من اعتماده لكامل إطلالتك فهذا اللون المشرق يضفي عليها لمسة من النضارة والشباب.

3-الأزرق

يتميّز هذا الأزرق المتوسط الحدة بكونه يضفي لمسات من الإشراق على مختلف ألوان البشرات والشعر.

فهو غني باللمسات الليلكية والبنفسجية، ويذكر بلون السماء الربيعية. لا تترددي باعتماده كلون لكامل إطلالتكِ أو أضيفيه بلمسات بسيطة على شكل أكسسوار أو وشاح يكون قريبًا من وجهكِ.

فيديو قد يعجبك: