إعلان

3 اتجاهات تسود موضة الشتاء

08:00 م الإثنين 27 أغسطس 2018

3 اتجاهات تسود موضة الشتاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ) –

تتسم الموضة النسائية في خريف/شتاء 2018/2019 بالجرأة والجاذبية، التي تعكس ثقة المرأة في نفسها وأسلوبها. ولهذا الغرض تستعين الموضة هذا الموسم بعناصر تستلهم موضة السبعينيات والثمانينيات والتسعينيات. وتسود الموضة الاتجاهات الثلاثة التالية:

-الثقة بالنفس:

قالت خبيرة الموضة الألمانية كريستينا كاسباري جالوس إن الموضة النسائية تعبر هذا الموسم عن ثقة المرأة بنفسها، خاصة في العمل، وهو ما يتجسد في البليزر ذي الأكتاف العريضة المبطنة، والذي يستلهم موضة الثمانينيات.

ومن جانبها، أشارت محررة الموضة الألمانية فالنتينا ميلاكوفيتش إلى أن هذه الثقة تجسدها أيضا بذلة Girlboss، التي تلائم المناسبات الأنيقة وتمنح المرأة إطلالة واثقة في اجتماعات العمل؛ حيث تمتاز هذه البذلة بقصّة ذكورية ذات أكتاف عريضة وسروال ذي طيّات وقصّة واسعة. وينك تنسيق هذه البذلة مع قطعة فوقية ذات لون أحادي فاتح وحذاء ذي كعب عال يكتسي باللون الأسود.

-الجاذبية والفخامة:

قال خبير الموضة الألماني جيرد مولر تومكينس إن الموضة النسائية تتسم بالجاذبية والفخامة، التي تستلهم روح التسعينيات. وتتجسد هذه الروح في النقوش المميزة لماركة Versace الشهيرة والكثير من الحلي الذهبية والجلد الأسود.

وتصل الجاذبية والفخامة إلى الذروة بالألوان الميتالك المميزة للتسعينيات، وغن كانت تطل هذا الموسم بمظهر أكثر رقة من خلال الألوان الفاتحة ذات البريق الرقيق كالفضي والذهب الأبيض.

-تعدد الطبقات:

أشارت ميلاكوفيتش إلى أن تعدد الطبقات يمثل اتجاها رائجا بقوة هذا الموسم من أجل الشعور بالدفء؛ حيث يتم ارتداء عدة طبقات فوق بعضها البعض، مع اللعب على وتر تنوع المقاسات؛ حيث يتم مثلا ارتداء صديري فوق جاكت ومعطف.

وللشعور بالدفء أيضا تشهد الجواكت والمعاطف السميكة المصنوعة من الفرو الصناعي رواجا كبيرا لتستحضر في الذهن موضة السبعينيات.

فيديو قد يعجبك: