إعلان

6 حيل أنيقة تبدين معها أصغر بعشر سنوات

12:00 ص الثلاثاء 14 أغسطس 2018

6 حيل أنيقة تبدين معها أصغر بعشر سنوات

مصراوي-

تلجأ كثير من الفتيات والسيدات إلى العلاجات التجميلية ليبدين أصغر عمرًا، لكن في الواقع هناك مجموعة من الخطوات والحيل التي يمكن اعتمادها في تنسيق أزيائهن قادرة إظهارهن بمظهر أصغر بعشر سنوات، نستعرضها لكم بحسب موقع "العربية" فيما يلي.

1-اختيار الأزياء المناسبة لمقاسك

إذا كنتِ من هواة اعتماد الأزياء الضيقة التي تجعلك تبدين نحيفة أو التصاميم الواسعة التي تخفي عيوب جسمك، فاعلمي أنك في الحالتين تجعلين إطلالتك تبدو أكبر بعشر سنوات. اختاري الأزياء المناسبة لمقاسك، التي تحدد الخصر وتبرز الكتفين والفخذين.

2-اختيار أكسسواراتك

إن الخلط بين عدة تصاميم من الأكسسوارات المبتكرة يضيف لمسة من الحيوية على إطلالتك في العشرينيات. ولكنه قد يجعلها تفتقر إلى البساطة والرقي المطلوبين في الثلاثينيات وما بعد. ولذلك ينصحك خبراء المظهر بالتركيز على اختيار أكسسوارات ذات طابع "شيك" ونوعية جيدة تضيف لمسات من التميز على إطلالتك دون أن تثقلها.

اختاري خواتم، عقودا، أقراطا للأذنين وأساور تكون مصنوعة من مواد عالية الجودة وأحجار مميزة، أو المجوهرات الناعمة من الذهب.

3-اختيار الألوان المشرقة

تترك الألوان الداكنة لمسة صارمة على إطلالتنا مما يجعلنا نبدو أكبر سنًا، ولذلك ينصح خبراء المظهر بالتركيز على الألوان المشرقة والألوان الحيادية الفاتحة كالبيج، والرمادي، والأبيض للحصول على إطلالة عصرية. كما ينصح بتبني التصاميم البسيطة ذات الطابع العصري البعيد عن التكلف وعن الكلاسيكية المملة، فطابعها قدر أن يجعلنا نبدو أصغر بعشر سنوات.

4-اختيار الطبعات الشبابية العصرية

قد تكون طبعات الورود هي المفضلة بالنسبة للعديد من النساء، ولكنها لا تضفي لمسات شبابية على الإطلالة خاصة عندما تتخذ شكل ورود صغيرة تغطي كامل الزي أو ورود كبيرة ملونة. والحل يكون باختيار طبعات الأزهار.

5-النظارات الشمسية

يمكن للنظارات الشمسية أن تبدل في أسلوب إطلالتك وتجعلها أكثر شبابًا، خاصة عند اختيار التصاميم ذات الطابع الرياضي أو تلك المستديرة التي من شأنها أن تنعّم قسمات الوجه. يمكنك أيضاً اعتماد النظارات الكبيرة جداً التي فيها لمسة شبابية على إطلالتك.

6-نسقي الموضة بأسلوب شبابي

ابتعدي عن التنانير الكلاسيكية الضيقة والبناطيل ذات الأرجل الواسعة والخصر المرتفع. واختاري نوع الدنيم ذا خصر مرتفع مع الحفاظ على اللمسات العصرية المطلوبة.

فيديو قد يعجبك: