• كيت ميدلتون تخطف الأنظار بـ"الأوف وايت" في حفل تعميد الأمير لويس

    03:31 م الثلاثاء 10 يوليو 2018

    مصراوي-

    احتفلت العائلة الملكية في بريطانيا أمس الإثنين بتعميد أصغر الأمراء، وهو الأمير لويس، الابن الجديد للأمير ويليام وكيت ميدلتون، دوقا كامبريدج، والخامس في ترتيب ولاية عرش بريطانيا العظمى.

    وبالرغم من غياب الملكة إليزابيث وزوجها الأمير فيليب عن هذا الحفل لأسباب صحية، أقيم بحضور الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، دوقة ساسكس، والأمير تشارلز وزوجته كاميلا، بالإضافة إلى والدي كيت ميدلتون وأشقائها، بحسب موقع مجلة "فوج" للأزياء العالمية.

    اختارت كيت ميدلتون الظهور بإطلالة خلابة بفستان باللون الـ"أوف وايت" من تصميم ألكسندر مكوين، العلامة البريطانية المعتمدة لأزياء حفلات تعميد أبناء العائلة المالكة، حيث ارتدت معطفًا بنفس اللون في حفل تعميد أكبرهم الأمير جورج في 2013، ومعطف آن مشابه في حفل عميد الأميرة شارلوت بعدها بعامين.

    والمميز في إطلالة الدوقة، طوق الرأس الأنيق الذي اختارت إضافته لإطلالتها.

    جرت التقاليد الملكية البريطانية أن يرتدي الأمير الذي يجري تعميده رداءً تراثيًا طويلًا من الدانتيل، وهو رداء يعود تاريخة إلى عام1841،ارتدته لأول مرة الابنة الكبرى للملكة فيكتوريا، ولكنه استبدل في عام 2008 لتحل محلة نسخة طبق الأصل، قامت بصناعتها مصممة الملكة أنجيلا كيلي، وارتداها الأمير جورج في حفل تعميده عام 2013.

    لم يغب عن هذا الحفل شقيقي الأمير لويس، حيث حضر كل من الأمير جورج والأميرة شارلوت هذه المناسبة ممسكين بيد والدهما الأمير ويليام، إذ ارتدى كلّ منهما أزياء باللون الأرزق بأسلوب متناغم.

    فيما اختارت ميجان ماركل إطلالة بسيطة وخلابة بفستان أخضر من تصميم الأمريكي، رالف لورين، نسّقته في إطلالة كاملة بنفس اللون مع حذاء من مانولو بلانيك، وقبعة من ستيفان جونز.

    بعد مراسم التعميد التي جرت في قصر سانت جيمس بلندن، أقام دوق دوقة كامبريدج حفل شاي فيقصر كلارنس حيث تناول الضيوف كعكة التعميد التي صنعت كإحدى الطبقات ضمن كعكة زفاف كيت وويليام بحسب ما أعلن قصر كينسنجتون في بيان رسمي.

    إعلان

    إعلان

    إعلان