إعلان

بالصور- أم أمريكية تصمم لتوأميها ملابس الدول المشاركة في كأس العالم

01:53 ص الخميس 21 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هشام عواض:

صممت أمريكية نماذج مصغرة من الأزياء الوطنية الخاصة بالدول المشاركة في كأس العالم 2018، لطفلتيها وصورتهما وبجوارهما أعلام الدول.

قررت فرانسيلين ليميس فيرنانديز، التي تبلغ 32 سنة، وتعيش في ولاية فلوريدا الأمريكية، وأم لطفلتين توأم، القيام بتصميم الملابس بنفسها في المنزل كوسيلة منها للتعرف على الثقافات المختلفة حول العالم، بحسب صحيفة "إندبندت" البريطانية.

وجعلت "فرانسلين" التوائم بياتريس وأوليفيا وعمرهما عامين، ترتديان ملابس دول المنتخبات، في كل مباراة، مثل مباراة مصر وأوروجواي، صممت الزي الفرعوني المصري والزي الأوروجوائي، والتقطت صورة لطفلتيها نائمتين بالملابس.

وحول مشروعها تحدثت "فرانسلين"، قائلة: "قبل بطولة كأس العالم بخمسة أشهر اكتشفت إني لا أعرف أي شيء حول الدول المشاركة في البطولة، ولا حتى أعلامها".

وأضافت "فرانسلين"، "قررت البحث عن الدول من حيث كل شيء والعادات والتقاليد والملابس، وقررت تصميم الملابس بنفسي في المنزل طوال الخمسة أشهر، ولم تتجاوز تكلفة الطقم الواحد 3 دولارات".

ومع كل مباراة تنشر الأم صورة لطفليها وهما مرتديان الملابس الوطنية للفريقين، وتنشر الصور على حسابها الشخصي.

وتظهر في جميع الصور الطفلتين في نوم عميق، وقالت الأم عن هذا السبب، إنها تصور الطفلتين بعد أن ترضعهما حتى تشعران بالاسترخاء والنوم لتتمكن من التقاط الصور لهما بكل سهولة.

فيديو قد يعجبك: