إعلان

بالصور- خبير تجميل كيم كارداشيان يوضح أسرار مكياجها

01:20 م الأربعاء 20 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة نافع:

تظهر العارضة الأمريكية، كيم كارداشيان، دائمًا بإطلالة جذابة، خاصة أنها معروفة بلمستها المميزة في طريقة وضعها للمكياج، الذي يتلائم مع لون بشرتها السمراء، ولكن ما هو سر لمستها الناجحة في وضع المكياج؟

كشف خبير التجميل، ماريو، المسئول عن سر لمساتها الخاصة في وضع المكياج، إذ وضح عن أسماء منتجاته المفضلة لديه، وعن تكلفتها البسيطة التي تبدء من 24 دولارًا، إضافة إلى أنها تناسب طبيعة البشرة السمراء، بحسب ما جاء في موقع "ديلي ميل" البريطاني.

من أجل الحصول على بشرة نقية خالية من الشوائب خاصة عند ظهور كيم كارداشيان على السجادة الحمراء، إذ أوضح اسم المنتج pyssufy purity، الذي يستخدم كقناع ومرطب للبشرة قبل البدء في وضع المكياج بعشر دقائق.

وأوضح ماريو، أن هذا القناع يساعد على تقشير البشرة، وإزالة أي عيوب بها، إضافة إلى معالجة جفاف الجلد، وقالت كيم كارداشيان عن المنتج:" أنه دائمًا في الشنطة معي لأنني لا أستطيع التخلي عنه، ويمكني استخدامه في أي وقت".

واستكمل ماريو، طريقة وضعه للمكياج للنجمة كيم، بعد الانتهاء من وضع الماسك المرطب، يستخدم المنتجات shade7،Brighten kit،kkw beauty conceal، لتحديد وإبراز الوجه، من خلال استخدام الفرش الخاصة بذلك من ماركة creme contour، medium I.

أما عن تكبير الشفاه، يستخدم ماريو KKW lip liner للتحديد، وNude1، و Nude2 ، في درجات أحمر الشفاه، التي تفضلها كيم، والتي تناب بشرتها.

يذكر أن تم نشر فيديو خاص بخبير التجميل، ماريو، موضحًا فيه طريقة تنظيف الفرش الخاصة بوضع المكياج، وحصل الفيديو على 4.3 مليون مشاهدة.

وأوضح أن كيم كارداشيان، ستكون الوجه الإعلامي لخط منتجاته التجملية الجديدة والتي تحمل عنوان KKW beauty.

فيديو قد يعجبك: