إعلان

للعروس.. 4 نصائح لاختيار الحذاء المناسب في ليلة العمر

09:31 ص الثلاثاء 19 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة أبوطالب:

تعتبر حذاء زفاف العروس، من أهم أساسيات إطلالة العرائس في ليلة العمر، وباتباع مجموعة من القواعد البسيطة، يمكنهن اختيار الحذاء المناسب الذي يشعرهن بالأناقة والراحة.

تختار كثير من الفتيات حذاء زفافها بناءًا على شكله وليس على ما يمنحه من راحة، وبما أن العروس تقضي وقتا طويلًا في فرحها، الأمر الذي يتطلب منها البحث عن حذاء أنيق، ومريح في آن واحد، بحسب موقع "brides".

نصح خبراء الأحذية بعدم شراء حذاء الزفاف في الصباح، وإنما في المساء، إذ تكون الأقدام أقل سُمكًا في الصباح، وتنتفخ على مدار اليوم، لذا، في حال شراء حذاء ذو الكعب العالي، فإنه سيكون ضيقًا بعض الشيء في المساء، ومن ثم يسبب ألمًا لأقدامك.

ولتجنب ظهور بثور في الأقدام، أكد الموقع على ضرورة وجود مسافة تُقدر بنصف إبهام بين مقدمة الحذاء وأصابع القدم، لأن هذا هو مدى الحركة الذي تحتاجه العورس أثناء السير.

ومن أكثر النصائح أهمية، عدم ارتداء العروس للحذاء للمرة الأولى في ليلة زفافها، وإنما عليها أن تجربه قبلها جيدًا، كي تتأقلم القدم عليه.

وفي حالة ارتداء العروس للحذاء من دون جوارب، فينصح باستخدامها لمستحضرات العناية الخاصة بالأقدام، كالبودرة أو الإسبراي، إذ أنها تمنع حدوث الاحتكاكات داخل الحذاء، ومن ثم منع ظهور التورمات.

فيديو قد يعجبك: