إعلان

بالصور- شيماء سيف تخطف الأنظار في عقد قرانها..وناقد موضة يعلق

04:25 م السبت 05 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة مشالي:

أطلت الفنانة الكوميدية شيماء سيف في عقد قرانها على المنتج محمد كارتر، في دار مناسبات مسجد الشرطة في الشيخ زايد، بفستان أنيق جذب الأنظار.

ارتدت "شيماء" فستان وردي اللون، مطرز لامع، من توقيع مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، واعتمدت على تصفيفة شعر أظهرت ملامح وجها، واختارت مكياج هادئ من لمسات خبيرة التجميل روز ألفريد.

وعلى الرغم من أن إطلالتها كشفت عن وزنها الزائد بعد أن فقدت الكثير منه مؤخرًا، نالت إطلالتها إعجاب عدد كبير من متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت "شيماء" مجموعة صور في حفل عقد قرانها عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" وانهالت تعليقات جمهورها، حيث عبروا خلالها عن حبهم لها وإعجابهم، وحرص البعض الأخر على تهنئتها.

وعلّق ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا عبر صفحته الرسمية على انستجرام على مدى مناسبة تنسيق شيماء لإطلالتها، قائلاً:"حبيييت مع أنها مليانة بس عرفت تلبس شي حلو و لا بقلها".

يذكر أن الفنان الكبير يحيى الفخراني حرص على أن يكون شاهداً على عقد الزواج، الذي شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن من بينهم ماجد المصري، أشرف زكي وروجينا، الإعلامي رامي رضوان وزوجته الممثلة دنيا سمير غانم، شريف باهر، المخرج أحمد نور، عمرو السعيد، منى ممدوح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان