إعلان

بالصور- تعرف على أسعار و"ماركات" حقائب نجمات هوليوود في مهرجان كان

01:30 ص الجمعة 25 مايو 2018

مصراوي-

شكل مهرجان كان هذا العام مناسبة للاحتفال بالسينما وبالموضة على السواء، فقد رصدنا على مدى 12 يوماً متتالياً مجموعة من أجمل الإطلالات المنسقة مع حقائب اليد الأنيقة التي ظهرهن بها النجمات العالميات على البساط الأحمر، وفقًا لما ذكره موقع "العربية".

ظهرت العارضة البرازيلية أليساندرا أمبروزيو في أكثر من مناسبة وهي تحمل حقيبة Balmain Box Bag باللون الأسود، التي يبلغ سعرها حوالى 1077 دولار، أي ما يقرب من 20 ألف جنيه مصري.

أما الممثلة الأميركية آمبر هيرد اختارت حقيبة Chloe Hudson Bag بتصميمها العملي، لونها الأسود، حجمها الصغير، والتي يبلغ سعرها 1890دولار، أي ما يعادل 34,020 ألف جنيه مصري.

ونسقت الممثلة الأوكرانية آنا أندريس أزياءها ذات اللون الأزرق الفاتح مع حقيبة Chanel Classic Flap Bag الأيقونة باللون العاجي الحيادي "الأوف وايت".

واختارت العارضة الألمانية كارو دور حقيبة من تصميم دار الازياء Dolce&Gabbana التي اختلطت فيها عدة ألوان مع عدة أنواع من الجلود، ويبلغ سعرها 2405 دولار، أي ما يقرب من 45 ألف جنيه مصري، ونسقت الممثلة الفرنسية كارولين روسوفور ثوبها الأبيض مع حقيبة Saint Laurent Rive Gauche Tote Bag، وسعرها 1050دولار، أي يعادل 18,900 ألف جنيه مصري.

اختارت الممثلة الألمانية ديان كروجر حقيبة Fendi Pekaboo Bag بالحجم الكبير واللون الأبيض، وبلغ سعرها حوالي 4200 دولار أي ما يعادل 4,200 جنيه مصري.

الممثلة الفرنسية ليا سايدو، التي شغلت منصب عضو في لجنة تحكيم المهرجان، ظهرت لدى وصولها إلى مدينة كان وهي تحمل حقيبة سوداء من Louis Vuitton وقد تم رصد هذه الحقيبة في عروض الدار لخريف 2018 ولكن لم يتم طرحها حتى الآن في الأسواق.

فيديو قد يعجبك: