إعلان

"درة" ترد على انتقاد تجاهل الكاميرات لها بالرغم من إطلالتها الساحرة في مهرجان كان

06:34 م الإثنين 14 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة مشالي:

أطلت الفنانة التونسية درة على السجادة الحمراء بحفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ71، بفستان "off shoulder" أنيق من اللون السماوي، خطفت بيه الأنظار عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جاءت إطلالة "درة" المطرزة من توقيع مصمم الأزياء زهير مراد وخبيرة الموضة ياسمين عيسى، التي جعلتها تبدو أكثر رشاقة وأنوثة، واعتمدت على المكياج من لمسات خبيرة التجميل "loreal".

وانهالت تعليقات متابعيها على الصور التي نشرتها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معبرين خلالها عن إعجابهم بإطلالتها وحبهم لها، قال أحدهم: "إيه الجمال والفخامة دي يا ملكة"، وأضاف أخر: "أشيك فنانة وأرق ذوق".

بينما وصفها عدد من مُتابعيها بالأميرة والملكة، وكتب أحدهم قائلًا: "أنتي الملكة ليس غيرك"، وعلقت أخرى قائلة: "سندريلا في نفسك أوي"، بينما قال متابع آخر: "يا ليت كل الفنانين مثلك".

حصدت "درة" عديد من الانتقادات لأنها ظهرت في الصور بإطلالة ساحرة، ولكن لم تحظى باهتمام المصورين، وفي إطار ذلك علق أحد متابعيها بسخرية، قائلاً: "هما المصورين بيصوروا مين ورا وسايبينك"، مما دفع ذلك "درة" للرد، قائلة: "انا كنت واقفة ظهري ليهم واتجاهي للمصورين اللي من الناحية الثانية اللي صوروني من وجهي فطبيعي هما كانو بيصورو حد ثاني لأنهم مش هيصوروني من ظهري وفي نجوم ثانين على السجادة وانا المصورين اللي وجهي ليهم هما اللي صوروني".

وأضافت في تعليق آخر: "بيصورو نجوم ثانين أكيد لأنهم مش هيصوروني من ظهري المصورين في من الناحيتين وكل حد بيصور اللي في اتجاهه".

يذكر أن الدورة الـ 71 من مهرجان يوم الثلاثاء الماضي كان بحضور نجوم العالم والفن، تحديدًا في شارع لاكروازيت بمدينة كان جنوب فرنسا، والذي من المفترض أن يستمر إلى يوم 19 مايو 2018.

فيديو قد يعجبك: