إعلان

بالصور- مصممة الأميرة ديانا تطلق أحدث صحيات الموضة في دبي

05:00 م السبت 28 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

بعد عرضها منذ شهرين لمجموعتها الخاصة من الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2018 في لندن، حملت المصممة البريطانية أماندا وايكلي مجموعتها هذه إلى دبي لتقدّمها إلى المرأة العربية.

وتعتبرأماندا وايكليواحد من أحد مصممي الأزياء لمشاهير العالم أمثال بيونسيه، ميجان ماركل، كايت ميدلتون، والأمير الراحلة ديانا، وفقًا لما ذكره موقع "العربية".

طابع "الجلام روك" أو الروك الأنيق الذي برز في سبعينيّات القرن الماضي شكّل مصدر الوحي الأساسي لهذه المجموعة. وقد حرصت المصممة على اعتماد طبعات مصمّمة خصيصاً لعلامتها وتقديم أزياء يمكن ارتداؤها في المناسبات النهارية والمسائية على السواء.

إطلالات هذه المجموعة جاءت بسيطة ومشغولة بعناية في الوقت نفسه. وهي تترافق مع مجموعة من الأكسسوارات التي تضيف عليها لمسات خاصة. إذ تؤمن أماندا وايكلي أن اختيار الأكسسوارات ممكن أن يغيّر في هوية الزي وفي أسلوب ارتدائه، ولذلك فهي تعمد إلى تنسيق أزيائها مع عقود تأخذ شكل سلاسل ذهبية أو فضيّة، أحزمة عريضة وحقائب مصنوعة من جلود مطبّعة أو مزخرفة.

تألّفت مجموعة أماندا وايكلي للخريف والشتاء للعام القادم من مجموعة إطلالات تضمّنت أثواباً مطبّعة، معاطف عصريّة، فساتين طويلة بقصّات قريبة من الجسم، سراويل بأرجل عريضة تمّ ارتداؤها مع بلوزات مخمليّة أو حريريّة، سترات "بايكر" تمّ ارتداؤها مع بنطلونات كلاسيكيّة أو مع أثواب مخرّمة. أما الألوان التي طغت عليها فكانت البرجندي، واللافندر، والعاجي، والأسود، والزيتي.

يذكر أنه سيكون جزءاً من هذه المجموعة متوفراً في مول الإمارات بدبي منذ شهر يوليو على أن تكون المجموعة الكاملة متوفرة في الشرق الأوسط بدءاً من شهر سبتمبر المقبل.

فيديو قد يعجبك: