إعلان

بالصور- أم وابنتها تتنافسان على حصد أكبر عدد من المعجبين في "إنستجرام"

11:00 م الخميس 19 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز حسن:

معظمنا لا يتقبل فكرة دخول الأمهات إلى عالم مواقع التواصل الاجتماعي. ولكن في واقعة قد تبدو غريبة، تنافس الأم جينا وارد 32 عامًا، وهي أم لطفلين، مع ابنتها كلوي 15 عامًا، للحصول على عدد أكبر من المتابعين والإعجابات على صفحة كل منهما في "إنستجرام"، وفق ما ذكر موقع "مترو" البريطاني.

وبحسب ما ذكر أن جينا لديها مايقارب الـ7000 متابع وكلوي لديها 9600 متابع مما جعل المعركة بين الأم وابنتها أكثر حماسًا. وذكرت جينا أنها سعيدة بكونها أماً لابنة مثل كلوي لأنها تعطيها الفرصة بأن تجدد شبابها من خلال التقاط الصور ومشاركتها مع المعجبين بالرغم من وجود عدد كبير من الأشخاص الذين ينتقدون ما تقوم به. وأضافت الأم قائلة: "تقوم كلوي بوضع مكياجها قبل أن تنام لتستيقظ وتلتقط السيلفي".

وتتابع جينا حديثها: "أرتدي الثياب نفسها التي ترتديها كلوي ما يثير غيظ ابنتي ويولد جدالاً معها. لكن أصدقائي يشجعوني ويرون أن صوري تبدو جيدة".

وتدعي الأم أنها لم تظهر أبداً بدون مكياج لفترة طويلة لأنها تشعر بالثقة والأمان. وفي حديثها عن ابنتها كلوي، فقالت الأم أن "وضعها في المدرسة تحسن لأن ثقتها بنفسها ازدادت، فعندما كانت طالبة وتبلغ فقط 10 أعوام كانت تمتلك مجموعة كبيرة من لوازم الماكياج بمبلغ يقارب 3000 دولار وكانت تضع رموشاً اصطناعية وتسرح شعرها وتضع الماكياج قبل الذهاب إلى المدرسة".

وقالت كلوي: "أشعر براحة عندما أضع الماكياج وتزداد ثقتي بنفسي، ففي كثير من الأحيان أتلقى رسائل من المعجبين ولكنني أصدهم وأخبر أمي بتلك الرسائل. أعتبر أمي رفيقتي ولكن أنصحها بأن تتوقف عن نشر صورها في إنستغرام وأن تأخذ نصيحتي على محمل الجد".

فيديو قد يعجبك: