إعلان

بالصور- أجمل إطلالات النجمات لهذا الأسبوع.. ولطيفة الأفضل

05:14 م الخميس 19 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة مشالي:

نختتم هذا الأسبوع بمجموعة من أجمل إطلالات النجمات اللاتي ظهرن في مناسبات عديدة، ونالت إعجاب عدد كبير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أطلت المطربة التونسية لطيفة علينا في حفل صندوق تحيا مصر، بفستان أبيض اللون من توقيع الكويتي يوسف الجسمي "جسميكو"، وتميز بالشغل اليدوي المرصع بالمجوهرات عند منطقة الصدر.

وظهرتالفنانة شيرين عبد الوهاب، بإطلالتين نالوا إعجاب جمهورها، حيت ارتدت في حفل زفافها فستان أبيض رقيق للغاية بدون أي نقوش، وظهرت في أيامها الأولى من شهر العسل بفستان أخر أنيق لامع، من توقيع مصمم الأزياء، جسميكو، وكان مكشوف الصدر وبأكمام طويلة، وتميز بحزام رفيع من الوسط أظهرها أكثر رشاقة وأنوثة.

شاركت الفنانة درةجمهورها ومتابعيها بمجموعة إطلالات ربيعية مختلفة، وتنوعت بين الفستان الأحمر الذي ظهرت به وسط الأشجار والطبيعة، وفستان أصفر اللون " one shoulder" من توقيع مصممة الأزياء سحر عزب، وإطلالتين مزجت فيهم اللون الأبيض مع اللون الوردي.

واستطاعت النجمة نيللي كريمأن تخطف الأنظار بجلسات تصوير مميزة، تألقت بإطلالات كلاسيكية باللون الأسود، حيث ارتدت فستان أسود طويل وبنطلون مجسم رياضي ونسقته مع حذاء بكعب عالي.

وظهرت الفنانة، مي عز الدين، بفستان أسود اللون بأكمام طويلة وملئ بالثقوب، جعلها تبدو أكثر أنوثة.

واختارتالفنانة ساندي إطلالة صيفية جمعت فيها بين ألوان "الأحمر الداكن، والأسود، والأخضر والأبيض"من توقيع مصممة الأزياء نوران خليفة.

وكانت الفنانة فيفي عبده من أفضل الإطلالات لهذا الأسبوع، بعد أن ارتدت فستان من درجات الكاشمير الفاتح أثناء حضورها حفل صندوق تحيا مصر، الذي تميز بحزام من الوسط، وبتصميم أكتاف مختلف وأنيق، ومطرز بالجبير، والأكسسوارات الرقيقة.

وحرصت الفنانة الإماراتية أحلام على اختيار إطلالة ملكية لامعة في حفل مركز الشيخ جابر الأحمد، من توقيع زهير مراد، ارتدت فيها فستان وردي مطرز، واختارت أخر ذهبي أثناء جلسة تصوير دعائية لصالح إحدى دور العطور الكويتية.

خضعت الفنانة المغربية دنيا بطمة لجلسة تصوير ظهرت خلالها بإطلالة كلاسيكية مميزة حيث ارتدت فستان طويل " shoulder" من اللون الفضي.

وخطفت النجمة ليلى علوي الانظار، بعد حضورها حفل زفاف الفنانة "شيرين" ببدلة من اللون الذهبي أظهرت أنوثتها، مع بلوزة مكشوفة الرقبة.

حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور على الخضوع لجلسات تصوير عديدة ظهرت خلالها بإطلالات مميزة باللون الأبيض والأسود.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان