إعلان

بالصور- كيف احتفت عارضات الأزياء بأسبوع الموضة في السعودية؟

10:03 م الأربعاء 18 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هشام عواض:

جذبت السعودية اهتمام وأنظار عالم الموضة منذ أن أعلنت عن استضافتها أسبوع الموضة في الرياض، ليُصبح أول أسبوع موضة عربي، يُنظم في المملكة العربية السعودية.

وكانت قد أقيمت فعّاليات الحدث في فندق "ريتز كارلتون" الرياض، بدءً من 12 أبريل، واستمرت على مدى 4 أيام، نُظمت خلالها ورش عمل في مجال الموضة، والعديد من عروض الأزياء، بالإضافة إلى حفل ختامي لرقص الباليه، بحسب "سي إن إن".

واقتصر الحضور على النساء فقط، إذ نُصبت بعض الخيم داخل فندق الريتز كارلتون خصيصًا لتوفير مساحة حصرية للنساء، مُنع من دخولها الرجال.

ونشرت العديد من عارضات الأزياء المشاركات، واللاتي يعملن مع شركة توظيف العارضات "ماجور موديلز" الإيطالية، صورًا على إنستجرام، تظهر أجواء مشاركتهن في أسبوع الموضة العربي بالرياض، حيث تألقن جميعهن بالعباءات التقليدية والتي ظهرت من خلفها ملابسهن، المستوحاة من روح الثقافة الخليجية في بعض الأحيان.

ومن أبرز العارضات اللاتي نشرن الصور ميشيل أبيجال، صورة لنفسها وهي تجلس في أحد مواقع الفندق الفاخر، وتظهر "ميشيل" في الصورة وهي ترتدي غطاء رأس على طريقة "التوربان،" بينما أرفقت الصورة بتعليق، كتبت فيه: "على الطراز العربي."

ونشرت عارضة الأزياء فاني إيجل مونتالتو، صورة أخرى من أمام مدخل فندق الريتز وهي ترتدي عباءة سوداء و"طرحة" على رأسها، مرفقة إياها بتعليق باللغة العربية كتبت فيه: "صباح الخير المملكة العربية السعودية."

فيديو قد يعجبك: