عارضات أزياء يتألقن من دار أزياء "فندي"

12:02 ص الثلاثاء 17 أبريل 2018

كتبت- منة نافع:

نرى كثير من النجمات وعارضات الأزياء العالمين، يرتدين من الماركات العالمية في المناسبات الخاصة، وفي إطلالاتهن اليومية أيضاً.

وظهرت مؤخرًا عديد من عارضات الأزياء مثل جيجي حديد، وكيلي، وكيم كارداشيان، مرتديات مجموعة خريف دار الأزياء الإيطالية "فندي"، بالإضافة إلى إنتاجها للحقائب المطبوع عليها شعارها، بحسب ما ذكرته مجلة فوج العالمية للأزياء.

وظهرت كايلي جينر بفستان قصير مع مولودتها الجديدة ستورمي ويبستر، مع ارتداء حذاء بكعب سميك، وحقيبة الخصر التي تتناسق مع إطلالتها، وعربة طفلتها المطبوع عليها علامة فندي.

وتوافقت إطلالة أختها الكبرى كيم كارداشيان ويست، والتي نشرت صورة "سيلفي" لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهي مرتدية "جامبسوت" من "فندي".

أما عن العارضة سيتا أبيلان، ارتدت "بالطو" فرو من دار الأزياء الإيطالية، أثناء تواجدها في أسبوع الموضة في مدينة ميلانو بإيطاليا.

أما عن صاحبة الأناقة الدائمة عارضة الأزياء اللبنانية العالمية، ارتدت في أسبوع الموضة بباريس "بليزر" من "فندي"، وأكملت إطلالتها بجوارب طويلة باللون الأسود الشفاف، وحذاء من "ماري جينز"، وحقيبة من "كلاتش" لامعة.

في حين أضافت ريتا أورا لمستَها الأنثوية إلى تلك الإطلالة في لندن، إذ اختارت جيب جلدية باللون الوردي الفاتح، وحذاء عالي الكعب وجوارب مخططة مع "بليزر" من "فندي".

أمَّا روزي هنتنجتون وايتلي فاختارت البساطة في إطلالتها، إذ ظهرت في نيويورك تحمل حقيبة صغيرة من "فندي"، وترتدي "بليزر" باللون الرمادي الفاتح،

ونسقت معه حزام باللون الأسود على الخصر، واختارت "جيب" باللون الأسود.

إعلان

إعلان

إعلان