إعلان

بالصور-"بعيدًا عن شهرة الهضبة".. 3 من أبناء عمرو دياب يدخلون عالم الموضة

06:31 م الجمعة 30 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة مشالي:

استطاع نجل الفنان عمرو دياب، عبد الله أن يخطف الأنظار في الآونة الأخيرة، بعيدًا عن أضواء والده، وأصبح يسير نحو الشهرة ليصبح الأيقونة القادمة في عالم الموضة. ويشارك عبدالله متابعيه باستمرار بنشر صوره عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستجرام" والتي يظهر بها وهو بكامل أناقته، ودائمًا ما يختار تصاميم مواكبة لأحدث صيحات الموضة، وفقًا لما ذكرته مجلة "Vogue"، المختصة بالموضة والأزياء.

وأظهرت الصور قرب الشبه بين عبد الله ووالده، وقوة الارتباط بينهما، فليست مجرد علاقة أب بابنه بل يعتبر "الهضبة" صديقه المقرب.

وعبر "عبد الله" مؤخرًا عن حبه الشديد لشقيقاته، كنزي وجانا المقيمتين حاليًا في لندن، واللتين بدأتا السير على نفس خطاه نحو الأضواء والشهرة منذ العام الماضي، حتى أصبحتا أيضاً بارزتان في عالم الموضة، من خلال نشرهما المستمر لأزياء بالغة الأناقة ومستوحاه أغلبها من فترة التسعينيات، وخضوع الثلاثة لجلسات تصوير مختلفة وخاصة.

وعلى الرغم من حرص "الهضبة" على إبقاء حياة أبنائه الشخصية بعيدًا عن الأضواء، إلا أن صورهم لاقت رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت عليهما التعليقات من قبل متابعيهم، حتى أصبحوا من أهم نجوم صفحات "السوشيال ميديا".

يذكر أنه بجانب اهتمام أبناء عمرو دياب بعالم الموضة والأزياء، إلا أنهم أيضاً، وورثوا عنه، حبه للغناء والموسيقى.

فيديو قد يعجبك: