إعلان

"علا رشدي" بإطلالتين من توقيع أيمن لحموني في مهرجان out wedding 2018

09:33 م الأحد 18 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة مشالي:

تصوير-أحمد النجار ومحمود عبدالنصر:

شاركت الفنانة علا رشدي، مقدمة برنامج "وجهة نظر"، في معرض الزفاف "Our Wedding Carnival-Season 6"، الذي اختتم مساء أمس، بفندق "كمبينسكي" بالتجمُع الخامس. 

افتتحت المهرجان "علا رشدي" وأطلت بطلّتين مختلفتين من توقيع مصمم الأزياء السوري أيمن لحموني، الذي قدم من خلال المهرجان مجموعة من فساتين السهرة والزفاف لعام2018، التي جمع فيها بين الرقة والأناقة.

وظهرت "علا" في إطلالتها الأولى بفستان قصير منقوش، عاري الكتفين من اللون الرمادي الفاتح، أخفى نحافتها وجعلها رشيقة وجاء مناسباً لبشرتها، بالإضافة إلى تصفيفة شعرها التقليدية، واختارت مكياجًا أبرز ملامح وجهها وأظهرها أكثر أنوثة. 

أما الإطلالة الثانية فكانت ملائمة لها أكثر، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا، من اللون البيج الفاتح مطرزًا بالزهور المختلفة، ونسقته مع حذاء ذهبي، ووضعت حزاماً رفيعاً على الخصر، أعطاها قواماً ممشوقًا.

وشهد العرض حضور عديد كبير من خبراء ومتخصصي الموضة والتجميل، ومن بينهم خبيرة العلاقات الأسرية حنان صبري، ومحمود فكري خبير اللياقة البدنية.

يذكر أن أكثر من 150 عارضاً شاركوا في فعاليات الموسم السادس لهذا العام في مهرجان Our Wedding Carnival من خلال تجمع لأحدث الصيحات والمنتجات وأفضل المعروضات، اللازمة لكل احتياجات الزفاف واللايف ستايل.

فيديو قد يعجبك: