إعلان

"القبعات"..أحدث صيحات فساتين السهرة والزفاف في مهرجان our wedding 2018

03:36 م الأحد 18 مارس 2018

كتبت-بسمة مشالي ومنة نافع: 

تصرير-أحمد النجار

اختتمت مساء أمس، فعاليات مهرجان الزفاف الأول في مصر والشرق الأوسط "our wedding carnival"، بأحد الفنادق الكبرى بالتجمُع الخامس. 

وافتتح العرض عازفي الساكس فون والكمان الذين صنعوا أجواء موسيقية ساحرة، ثم بدأ مصمم الأزياء السوري أيمن لحمونى بتقديم مجموعة ضمت فساتين متنوعة بين الزفاف والسهرة، وتميزت هذه المجموعة باعتمادها على اللون الذهبي والبيج الفاتح والأوف وايت، وظهرت أقمشة الجبير، والتول المبطن والأقمشة الامعة بشكل كبير على أغلب المجموعة.

واختار "أيمن" القصات القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف أو ما يعرف باسم high-low، التي منحت إطلالة أكثر رشاقة وأنوثة، ويفضل أن ترتدي هذا التصميم الامرأة الطويلة لأنه يبرز قوام وتقاسيم الجسم.

وزين فساتين الزفاف بلمسة من الزمن الجميل التي جاءت على هيئة قبعات متنوعة الأحجام، التي توحي بالأرستقراطية، كما اعتمد لحموني على تطريزات الورود البارزة، وتنوعت قصات فساتين الزفاف، بين مكشوف الصدر وعاري الاكتاف والأوف شولدر.

أما عن تيارا بريدر بدأت عرضها بفستان بروب طويل مطرز، واختارت الدانيل في كافة تصميماتها التي جمعت بين البساطة والأناقة، كما إنها حرصت على أن يرتدوا العارضات "سورتت" بوردة من الجانب.

واختتم العرض من مصممة الأزياء ريم، تميزت تصاميمها بوجود "شراشيب" أسفل اليدين وعند الكتاف، وتميزت بوجود طرح طويلة حتى أسفل القدم، وظهر التصميمات ذات أكمام طويلة و التي من الممكن أن تناسب المحجبات.

 

فيديو قد يعجبك: