إعلان

سر مشاركة دار أزياء كندي مغمور في عروض أزياء لندن 2018

12:21 م الخميس 22 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

حظيت دار أزياء كندية لا يتعدى عدد موظفيها 10، وتبيع أزيائها عبر الإنترنت وفي المتاجر بفرص المشاركة في أكبر عروض أزياء لندن، وذلك نظرا لارتباط اسمها التجاري الفاخر في الآونة الأخيرة بالممثلة ميجان ماركل، خطيبة الأمير البريطاني هاري.

وكانت أزياء "سنتلر" الكندية شاركت في أسبوع لندن للموضة لعام 2018 بعرض خاص للمرة الأولى، ظهرت فيه ماركل خطيبة الأمير البريطاني هاري وهي ترتدي أحد معاطف الشركة ذي الياقة الكبيرة باللون البيج خلال قداس لعيد الميلاد. وفقاً لموقع "arrajol".

وحضر العرض أفراد العائلة المالكة في نورفولك بإنجلترا في ديسمبر الماضي، ومن ذلك التاريخ نفد المعطف في لمح البصر، مما جعلها تشارك في أسبوع لندن للموضة هذا العام، إذ أقامت عرضاً خاصاً.

وعزت وسائل إعلام بريطانية الأضواء التي سلطت بكثافة أكبر على سنتلر بأنها "تأثير ميجان" خطيبة الأمير البريطاني هاري.

وتعليقا على ذلك أكدت بويانا سنتلر، مؤسسة العلامة التجارية ومديرة التصميمات في سنتلر لرويترز خلال عرض الأزياء أن تأثير ميجان ماركل حقيقي بالتأكيد.

مضيفة أن بعض الزبائن يعتبرون اختيارات أفراد الأسرة المالكة شكلاً من أشكال التأكيد على قيمة الأسماء التجارية، إذ يؤدي اختيار أفراد الأسرة المالكة في بريطانيا لاسم تجاري بعينه في عالم الأزياء إلى زيادة مبيعاته في أغلب الأحيان.

وتأسست سنتلر، ومقرها مدينة تورنتو، عام 2009، وتشير صفحتها على موقع لينكد إن، إلى أن عدد الموظفين فيها لا يتعدى عشرة، ولها صالة عرض واحدة في المدينة الكندية، وتبيع أزياءها عبر الإنترنت وفي المتاجر.

فيديو قد يعجبك: