إعلان

بعد دخولها المستشفى.. أمريكية توعّي الآخرين من صبغات الشعر

11:31 ص السبت 17 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- رغدة عاطف:

عانت امرأة أمريكية تدعى "لورين وودز"، من مدينة هاستينجز بولاية ميشيجان الأمريكية، من تورم رأسها وحروق في فروة الرأس بعد استخدامها صبغة الشعر "Clairol Nice 'n Easy"، حسبما ذكرت صحيفة الديلي ميرور البريطانية.

وقالت وودز، إنها لم تكن قادرة على فتح عينيها، إذ عانت من وجه أحمر منتفخ، بعد استخدامها لصبغة الشعر بالمنزل، مشيرة إلى أنها ذهبت ثلاث مرات إلى المستشفى.

ونشرت "وودز"، صورًا لنفسها على الفيسبوك، وهي على سرير المستشفى، حيث يظهر وجهها مختلفا بالكامل، مع وجود آلام في فروة رأسها، وقالت إن هذا نتيجة استخدامها صبغة " Clairol Nice 'n Easy " باللون الأسود، الخالية من الأمونيا.

وأشارت إلى أنها قامت بعمل اختبارات قبل استخدام الصبغة بالمنزل، ولم يحدث لها أي شيء لذا قامت بوضع الصبغة على شعرها، ولكنها تفاجأت بظهور ورم في جبينها وحرق في فروة رأسها، وبعد اتصالها بوالدتها ذهبت وودز إلى المستشفى.

وبعد عودتها إلى المنزل مرتين، استمر وجه ورأس وودز في التورم، عندما استيقظت لم تكن قادرة على فتح عينيها، لذا ذهبت إلى المستشفى للمرة الثالثة، وفقًا للصحيفة البريطانية.

ونشرت وودز صورة للمنتج ولكنها لم تتذكر من أين اشترته، وكتبت إلى الآخرين لتوعيتهم من الصبغات المنزلية، قائلة: "هذا شيء لم أتخيل أن يحدث لي، ولكن لكل شخص يقوم بصبغ شعره رجاءً تأكد من المنتج وقم بإجراء الاختبارات عليه قبل استخدامه، لقد قمت بإجرائها بالفعل ولكن لم يحدث شيء بعد 24 ساعة".

وتابعت: "لذا قمت بوضع الصبغة على شعري، وكل شيء كان جيدا، حتى استيقظت وقمت للاستحمام في الصباح لاحظت تورما بجبهتي بجانب وجود حروق بها وفي فروة رأسي".

واستكملت: "اتصلت بوالدتي حيث ذهبت إلى المستشفى وأخبرتني بألا أغسل شعري، وبعد ساعات اختفى الورم من عيني، ولكنني رجعت إلى المستشفى مرة مع صديقي لأخذ المنشطات وأقراص الحساسية، وأخبروني بأن التورم سيختفي بعد ساعات".

وذكرت وودز للصحيفة: "لقد رجعت إلى المنزل وعند استيقاظي لم أكن قادرة على فتح عينيّ".

وتابعت: "صبغ شعري لا يستحق كل هذا الألم بالتأكيد، أنا لا أريد لأي شخص أن يمر بالتجربة التي مررت بها، لذا شارك هذا المنشور لزيادة الوعي".

وعلق بعض المتابعين، إذ قالت هايدي: "هذا ما حدث لي لقد كنت بالمستشفى لمدة أسبوع، وجهي ورقبتي وجبهتي وعيني تورمت، ولم أكن قادرة على الرؤية لأربعة أيام".

فيديو قد يعجبك: