إعلان

بالصور- ميجان ماركل تكسر تقاليد الموضة الملكية بارتداءها هذه الحقيبة

01:01 ص السبت 17 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هشام عواض:

كسرت ميجان ماركل، خطيبة الأمير هاري، التقاليد الملكية في عدة مناسبات، كونها عضوًا جديدًا في العائلة، وأخر هذه المرات هي بارتداءها حقيبة غريبة عن أفراد الأسرة الملكية، لتعتبر هي أول من يرتديها، ووهي الحقيبة الـ"كروس".

رصدت عدسات الكاميرات هذا الأسبوع "ميجان"، مرتديةً حقيبة الـCross-Body بسلاسل طويلة حول جسمها، وهي المرة الأولى التي تحمل فيها أيّة دوقة أو سيدة تنتمي إلى العائلة المالكة، الحقيبة بهذا الشكل، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وتحمل الحقيبة التي خرقت بها "ميجان" قوانين الموضة الملكية، توقيع علامة اسكتلندية وهي Starthberry، وتبلغ سعرها 425 جنيهًا إسترلينيًا (قرابة 10 آلاف و600 جنيه مصري)

وطبقًا لبروتوكول الموضة الملكي البريطاني، تلتزم كل سيدات قصر باكنجهام، بقواعد الموضة الملكية التي تفرض عليهنّ حمل حقائب الكلاتش وحقائب الـSatchel باليد وليس على الكتف.

وتنفذ هذا القانون دوقة كامبريدج كايت ميدلتون، بحذافيره لأنها تشعر بالراحة أكثر لدى إمساكها الحقيبة بيدها، وذلك تجنبًا لإلقاء التحية بشكل مستمر على عكس "ميجان" التي يبدو أنها ليست من سيدات القصر المطيعات، حيث خرجت مرة جديدة عن القاعدة وحملت الحقيبة على كتفها.

وتميّزت إطلالة "ميجان" بالحقيبة الـ"كروس" بالمعطف المزين بالمربعات أو ما يعرف بنقشة الـPlaid من تصميم دار بيربيري Burberry، وسروال تراوزر بقصة الـFlare من توقيع Veronica Beard.

فيديو قد يعجبك: