بالصور - إطلالة غير موفقة لـ "أصالة".. والجمهور: ما هذا؟

03:24 م الخميس 08 نوفمبر 2018

كتبت- بسمة مشالي:

تعرضت النجمة السورية أصالة نصري للانتقاد خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بإطلالة غير موفقة من توقيع مصمم الأزياء العالمي نيكولا جبران.

حرصت أصالة على مشاركة متابعيها عبر موقع "إنستجرام" مجموعة صور من حفلها الغنائي الذي أقيم بالمنصورة، حيث ظهرت، وهي ترتدي الـ cape الذي تصدر صيحات الموضة منذ 2016 وحتى العام الماضي.

وتميز cape أصالة الذي غطى ذراعيها، بذيل طويل من الخلف حتى نهاية الفستان ما يعطي إطلالة ملكية، وجاء تصميمه مستوحى من التراث الأفريقي، ومزين برسومات جلد النمور، والتطريزات اللامعة ذات الألوان المبهجة.

ونسقت معه بنطلون قماش أسود اللون، بجانب توب من نفس تصميم وشكل الـcape، واختارت حلق الشراشيب المصنوع من الخيوط الحمراء، والذي يعتبر موضة شائعة لهذا العام وينتمي للطابع البوهيمي.

كما اعتمدت على تصفيفة الشعر البني القصير، مع مكياج بسيط مناسب لملامح وجهها، وتناسب هذه الإطلالة بشكل عام مع الفتيات أصحاب الأرداف، فهي تساعد على إخفاء العيب نهائيًا والظهور بإطلالة ملكية مميزة وجذابة.

ومن جانبه، علّق ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" على الإطلالة، قائلاً: "أصالة بأحدث إطلالة outfit، وبعطي اللوك عنوان (زحمة يا دنيا زحمة)، كتير فيه زحمة بالـ top و الـ cape إلي فوقها من ناحية القماش أو الطبعة أو التصميم، يعني لو لبست الـ cape نفسه مع top أنعم و أبسط و تكون سادة وتضعه تحت البنطلون مش فوقه لتعطيها طول أكتر مع حزام ناعم، ومرتب كان طلع اللوك أجمل".

وأضاف إيلي: "ولو البنطلون كان أضيق بالأسفل أو الرجلين واسعين و طويل للأرض كان كمان طلع اللوك أجمل، الشعر والمكياج حلوين و تنسيق الحلق الأحمر موفق".

وانهالت التعليقات على الصور، إذ علق أحدهم: "التصميم كله غلط، مش شيك"، بينما قال آخر ساخرًا: "ما هذا بحق آمون"، وأضاف آخر:" إطلالة بتوجع العين".

إعلان

إعلان

إعلان