إعلان

بالصور| هذا "أكثر رجل جذاب" في 2018.. وخبير موضة يوضح سر أناقته

08:08 م الأربعاء 07 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز حسن:

حصل الفنان البريطاني إدريس إلبا على لقب أكثر رجل جذاب لعام 2018 وفقًا لتصنيف مجلة "people" الأمريكية، من وسط نجوم العالم السينمائيين.

وشارك إدريس ، الذي يبلغ من العمر 46 عامًا، في بطولة العديد من الأفلام السينمائية أبرزها "The dark Tower"، و "The Mountain Between Us"، ويشارك هذا العام في فيلمه الجديد "Three Thousand Years Of Longing"، مع الفنان توم هاردي.

وعن أسباب اختياره، قال خبير الموضة والأزياء، محمد كمال، يتميز إلبا بالعديد من الإطلالات ولكن أكثرها تميزًا له "الكاجوال"، ويساعده على إبراز مظهره الأنيق جسده الرياضي الذي يتناسب مع إطلالات عديدة، فالملابس "الرياضية" و"الجينز" تتناسب معه بشكل جيد، ويحسن الفنان العالمي اختيار الألوان التي تتماشى مع بشرته ويظهر بوضوح عنايته الشديدة بها.

ومن خلال حسابه الشخصي على "إنستجرام" يبدو أن الفنان العالمي إدريس إلبا يفضل ارتداء "الكاجوال" فله صور كثيرة بالملابس "الكاجوال" و"السيمي كلاسيك".

وأكد خبير الموضة إنه لا يوجد معايير ومقاييس محددة عالمية لجاذبية الرجل، إلا أن هناك عوامل أساسية يجب اتباعها كالاهتمام الرياضي بالجسم، واختيار "الاستيل" المناسب وتسريحة الشعر والذقن.

ويذكر أنه حظى المطرب العالمى بليك شيلتون العام الماضي 2017 بلقب أكثر الرجال إثارة.

فيديو قد يعجبك: