إعلان

انطلاق عرض فيكتوريا سيكريت غدا.. كل ما تريد معرفته عن الحدث السنوي

12:09 م الأربعاء 07 نوفمبر 2018

انطلاق عرض فيكتوريا سيكريت غدا.. كل ما تريد معرفته

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- فاطمة خالد:

ينطلق غدًا عرض فيكتوريا سيكريت السنوي لعام 2018 بمدينة نيويورك، وأعلنت العلامة عن بعض التفاصيل فعاليات العرض المرتقب في عالم الموضة.

وإليكم كل ما تحتاج لمعرفته قبل إقامة العرض في الثامن من نوفمبر الجاري، وفقًا لموقع مجلة فوج.

موعد العرض

وأقيم في السنوات الماضية في عدد من المدن العالميّة البارزة مثل لندن، وباريس، ولوس أنجلس. واستضافت هذا العرض مدينة شنجهاي في العام الماضي، بعد أن افتتحت العلامة 26 متجرًا في الصين.

وعلى الرغم من أن العرض يقام في هذا الشهر، لم نتمكن من مشاهدة عرضه على التلفاز حتى يوم 2 ديسمبر المقبل، إذ سيعرض على شبكة ABC الأمريكيّة حينها.

العارضات المشاركات:

كشفت بعض عارضات ڤيكتوريا سيكريت عن مشاركتهن في هذا العرض المنتظر خلال الأسابيع الماضية، أكدت حتى الآن كلّ من جيجي وبيلا حديد، مع صديقتهما المقرّبة كيندال جينر، بالإضافة إلى شانينا شايك، وتوني غران اللتان تعودان بعد غياب متكرر عن العروض في الأعوام الماضية، كما تشارك في عرض هذا العام للمرّة الأولى العارضة ويني هارلو. ومن المتوقع كذلك ظهور ملائكة ڤيكتوريا سيكريت الشهيرات، أمثال كانديس سوانبول، وسارة سامبايو، وستيلا ماكسويل، سيندي برونا، وتايلور هيل. وستغيب عنه العارضة أليساندرا أمبروزيو التي اعلنت اعتزالها من عروض ڤيكتوريا سيكريت بعد مشاركتها في عرض العام الماضي، والعارضة ليلي ألدريدج الحامل بطفلها الثاني.

الفقرات الغنائية:

في كلّ عام، يتحوّل عرض علامة ڤيكتوريا سيكريت إلى حفل غنائي يحييه أشهر الفنانين في العالم. شارك في العروض السابقة كلّ من ريهانا، وأريانا غراندي، وذاويكند، وتايلور سويفت، وليدي غاغا وآخرون. أما عرض 2018 فيحييه كلّ من بيبي ريكسا، ذا شينسموكرز، وهالزي، وكليسا باليريني، وريتا أورا، بالإضافة إلى شون مينديز، وفوقة ذا ستراتس.

لا يقتصر عرض فيكتوريا سيكريت على أزياء اللانجري وحسب، بل يقدم ما تكتمل به إطلالات العارضات من أحذية وإكسسوارات، وينقسم العرض إلى عدّة أقسام تقدّم ملابساً رياضيّة، وملابس النوم وغيرها. وقد كشفت علامة ڤيكتوريا سيكريت عن تعاون يجمعها مع المصممة ماري كاترانتزو، تضع فيه المصممة اليونانيّة بصمتها المعروفة بالألوان والطبعات النابضة بالحياة على الأزياء في هذا العرض. توقّعوا عرضاً مليئاً بالألوان.

يذكر أن علامة الأزياء هذه قد تعاونت مع أوليڤييه روستينغ المدير الإبداعي لعلامة بالمان في عرض 2017 كشفت خلاله النقاب عن مجموعة عصريّة يغلب عليها أسلوب بالمان باللون الأسود والكريستال البراق.

فيديو قد يعجبك: