بالصور - في حملها الثالث.. نانسي عجرم بفستان جذاب يظهر أنوثتها

12:00 ص الثلاثاء 06 نوفمبر 2018

كتبت - بسمة مشالي:

خطفت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، الأنظار خلال إحيائها حفلها الغنائي مساء الأحد، ضمن جولتها الأمريكية بمدينة لاس فيجاس، بالولايات المتحدة الأمريكية، بإطلالة لامعة.

واعتمدت نانسي خلال الآونة الأخيرة على التصميمات اللامعة والقصيرة أثناء مشاركتها في مناسبتها المختلفة، إذ ارتدت في أحدث ظهور لها فستان فضفاض، مطرز، من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي جورج حبيقة.

وتميز الفستان بلون البيج الهادئ، وتدرجت تطريزاته اللامعة من اللون الرمادي الداكن، ووصل طوله إلى أعلى الركبة، وقصة الأكمام الواسعة التي انسدلت حتّى نصف ذراعيها، وهو تصميم مستوحى من موضة فساتين الستينات.

اقرأ أيضا| بالصور - إطلالات أنيقة ورشيقة لـ"نانسي عجرم" حتى في حملها

وعلى الرغم من إطلالاتها التي كشفت عن حملها، الذي أظهر بطنها بشكل ملحوظ، إلا أنها كانت جذابة وأنيقة على المسرح، حيث تممت تألقها بصندل معدني فضي اللون، ونسقت تصفيفة الشعر المموج وخصلاته المنسدلة على كتفيها، واعتمدت على مكياج بسيط لتحديد ملامحها، ضم ظلال العيون الترابية وأحمر الشفاه باللون النود الذي أعطاها مظهر طبيعي ومشرق.

وانهالت تعليقات جمهورها، بعدما نشرت نانسي مجموعة من الصور والفيديوهات الخاصة بالحفل عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، حيث حرص كثير من متابعيها على تهنأتها والدعوات الطيبة لها بولادة آمنة، بينما أعرب آخرين عند حبهم لها، وإعجابهم بإطلالتها التي وصفوها بالأنيقة والرقيقة.

ومن جانبه، علّق ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" على إطلالة نانسي، قائلاً: " توضح أنها حابه موضة القماش الملمع، و الـ paillette لأنها اعتمتدها كثيرًا مؤخرا... و هذه الإطلالة هي الأفضل من بين جميع إطلالاتها الأخيرة"، مشيرًا إلى أن "الفستان حلو و مرتب و مناسب جسمها و حملها و التنسيق موفق جدًا و أنيق".

إعلان

إعلان

إعلان