إعلان

في عيد ميلادها الـ53.. استوحِي أناقتك بالحجاب من منى عبدالغني (صور)

12:44 م الأربعاء 14 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بسمة أبوطالب:

تحتفل اليوم الفنانة والمطربة ومقدمة البرامج منى عبدالغني، بعيد ميلادها الـ53، صاحبة "يلّا يا أصحاب"، الأغنية المبهجة التي تدخلنا في حالة من حنين وذكريات التسعينيات الجميلة.

أحبت منى عبدالغني الفن والغناء منذ طفولتها، حيث بدأت مشوارها الفني في أوائل الثمانينيات مع الموسيقار عمار الشريعي وفريق الأصدقاء.

لم تستمر طويلًا في عالم الغناء بسبب اعتزالها وارتدائها الحجاب لتعود للأضواء مرة أخرى، بعد اتجاهها لتقديم البرامج التليفزيونية، ليتابعها عدد كبير من المشاهدين، وخاصة النساء والفتيات المحجبات، بسبب رقة وبساطة وأناقة اختيارها لأزيائها في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" الذي يعرض على شاشة قناة سي بي سي المصرية.

تعتبر الفنانة منى عبدالغني من أبرز الفنانات المحجبات اللواتي يتميزن بالذوق العالي والرقي في اختيار أزيائهن، لدرجة أن لها عددًا كبيرًا من المتابعات والمعجبات، يستلهمن منها إطلالتهن المحتشمة، بل أصبحت أيقونة مهمة في عالم أزياء المحجبات.

لدى الإعلامية منى عبدالغني أسلوب خاص ومميز في اختيار أزيائها التي تظهر بها في برنامجها أو حتى في المناسبات العامة، حيث تفضل ارتداء الألوان الهادئة، مع اعتمادها على الحجاب التركي الستان ذات اللفة البسيطة.

وبمناسبة عيد ميلادها اليوم نستعرض لكم في الألبوم أعلاه مجموعة من أجمل أزيائها وإطلالاتها التي تناسب الفتاة المحجبة.

فيديو قد يعجبك: