إعلان

بالصور| ميلانيا ترامب بأناقة ملفتة في مئوية انتهاء الحرب العالمية الأولى بباريس

01:00 ص الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

إذا كانت مدينة باريس تحمل لقب "عاصمة الموضة"، فإن السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترمب هي التي استحقت لقب "الأكثر أناقة" لدى حضورها إلى العاصمة الفرنسية رفقة زوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترمب للمشاركة باحتفالات مئوية انتهاء الحرب العالمية الأولى.

وصلت "ميلانيا" إلى باريس بثوب أسود من مجموعة Bottega Veneta لخريف 2017 نسقته مع حذاء من جلد الثعبان الأسود حمل توقيع Christian Louboutin وقفازات جلدية سوداء، فيما اعتمدت تسريحة شينيون ذات طابع فرنسي، وفق ما ذكرت موقع "العربية".

واستقبلتها السيدة الفرنسية الأولى بريجيت ماكرون بإطلالة مونوكرومية باللون الكحلي تألفت من"توب" وجيب قصيرة من Louis Vuitton تزينت بأزرار ذهبية. ونسقت إطلالتها مع حذاء "ستيليتو" من الجلد السويدي باللون نفسه.

في مساء اليوم نفسه بدت ميلانيا متألقة خلال حفل عشاء رسمي أقيم للمناسبة. وقد اعتمدت بدلة توكسيدو باللون الأسود حملت توقيع دار Dior وجاءت متناسقة مع بدلة زوجها.

واختارت السيدة الفرنسية الأولى بريجيت ماكرون بدلة باللون الكحلي تألفت من سترة وتنورة جاءت متناسقة مع إطلالة زوجها.

وخلال زيارة السيدتان إلى متحف اللوفر تألقت ميلانيا بثوب باللون الرمادي من Dior رافقه معطف باللون نفسه، فيما اعتمدت السيدة الفرنسية الأولى سترة "بلايزر" باللون الكاكي نسقتها مع قميص أبيض وبنطلون أسود ضيق.

ميلانيا في باريس تثبت مرة جديدة أنها ليست فقط سيدة أولى ولكنها أيضاً من أكثر النساء أناقة في عالمنا المعاصر.

فيديو قد يعجبك: