إعلان

"فالنتينو" يحقق أحلامه بأناقة الأسود وإشراقة الألوان

01:00 ص الأربعاء 03 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

بدأ عرض Valentino الخاص بالأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2019 بمجموعة من الإطلالات السوداء الأنيقة التي جمعت بين الطابع "الكاجوال" العصري ولمسات "الكوتور" الراقية.

أما الألوان فلم تظهر في العرض سوى في مرحلة لاحقة على شكل إطلالات تزينت بالأحمر، والبرتقالي، والوردي، والأبيض، كما ظهرت الطبعات الهندسية الضخمة علىأزياءاختلطت فيها الألوان ودخلت عليها لمسات الريش والتفاصيل اللماعة.

تضمنت هذه المجموعة، التي تم تقديمها ضمن فعالياتأسبوع باريس للموضة، 67 إطلالة درامية أثبتت مرة جديدة مهارة المدير الإبداعي للدار بييرباولو بيتشولي في تقديم أزياء تحاكي الأنوثة بطريقة عصرية وتُقارب الجرأة دون ابتذال.

عن مصدر إلهامه كشف مصمم هذهالمجموعةأنها تلك الأماكن التي كان يذهب إليها الفنانون القدامى بمخيلتهم للبحث عن هوياتهم الحقيقية.

وقال في هذا المجال: "تبحثون دائماً عن هروب نحو عوالم جديدة، ولكنني شخصياً أتحدث عن طريقة لبناء هوية كل منا الخاصة".

وقد استطاع بيتشولي في المواسم الأخيرة أن يبني هوية خاصة به تُعرف عن إبداعه في مجال الأناقة تحت لواء Valentino.

أما في عرضه الجديد فحرص على تطوير هذه الهوية باتجاه آفاق جديدة ودرجات أعلى على سلم الإبداع.

افتُتح العرض بظهور العارضة المخضرمة كريستن ماكينامي، البالغة من العمر 53 عاماً، بثوب من التفتا الأسود. وقد تلتها 14 إطلالة سوداء متتالية تزينت بالكريب، والحرير، والريش، والجلد، والدانتيل.

أما القسم الثاني من المجموعة فجاء غنياً بالطبعات والخلطات اللونية الربيعية المشرقة.

وقد أتت الأقراط الذهبيّة الكبيرة، والقبعات الضخمة، والصنادل المزيّنة بالريش لتساهم في بناء هويّة امرأة Valentino بأناقتها المعهودة.

وفي الألبوم التالي نستعرض لكم بعض إطلالات هذه المجموعة:

فيديو قد يعجبك: