إعلان

بالصور- لماذا تتناسب الملابس "الكاجوال" على محمد صلاح أكثر من الكلاسيكية؟

11:35 م السبت 27 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هشام عواض:

محمد صلاح ليس كثير الظهور في المناسبات الاجتماعية، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي كذلك، إلا أن يٌلاحظ عنه أنه في مرات ظهوره خارج المستطيل الأخضر ميله إلى ارتداء الملابس "الكاجوال" أكثر من الكلاسيكية، وفسّر خبير الموضة والأزياء محمد كمال هذا الأمر.

قال "كمال"، إن محمد صلاح من أفضل الشخصيات التي تُتقن ارتداء الملابس الكاجوال، وهذا النوع من الملابس يتناسب مع طبيعة جسمه الرياضي للغاية.

وأضاف "كمال"، أن طلّة "صلاح" بالدقن والشعر تعطيه كاريزما خاصةً مع ملابسه الكاجوال، بمختلفها من التيشيرتات والجواكيت والبناطيل والإكسسوارات والأحذية.

وبالنسبة للملابس الرسمية فمحمد صلاح لا يُحسن انتقاء وارتداء ما يتناسب معه، وظهر هذا في أكثر من مناسبة عندما ارتدى البدل الكلاسيكية.

أوضح "كمال"، في حفل تسليم جوائز "ذا بيست"، ارتدى بدلة سوداء بالكامل، وكانت حينها الإطلالة رائعة رائعة، لكن جاكيت البدلة غير مناسب له، وهذا خطأ "الإستايليست" الذي اختار له هذا الجاكيت، وكان يجب أن يكون هناك تناسب بين حجم الجاكيت وجسم صلاح.

وأشار خبير الموضة إلى أن في حفل استلامه جائزة أحسن لاعب في أوروبا، كانت إطلالته بالبدلة أقل أناقة عن غيرها من الإطلالات.

فيديو قد يعجبك: