إعلان

بالصور - إطلالات هنا شيحا وشقيقتيها في حفل كتب كتابها.. من الأجمل؟

06:14 م الأحد 21 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتبت-نرمين الجلاد:
ظهرت هنا شيحة أمس السبت، بإطلالتين مختلفتين خلال كتب كتابها على الفنان أحمد فلوكس في حفل عائلي بسيط، اقتصر على الأقارب.
وارتدت هنا، خلال الحفل سروال واسع باللون الأسود، وبلوزة باللون الأوف، ثم ظهرت بفستان قصير باللونين الأبيض والأصفر واختارت أن تترك شعرها منسدلا على الكتف.
وقالت خبيرة الأزياء والموضة، شيم عبد المنعم عن إطلالتها الأولى: إن "الموديل الذي ارتدته خلال كتب الكتاب يعد اختيار موفق، جعلها تبدو متألقة وجذابة للغاية، وساعدها على أن تبدو أكثر طولًا ورشاقة، خاصة اللونين الأبيض والأسود مناسبين للون بشرتها وشعرها مما خلق تناغم رائع".
وأضافت شيم، في تصريحات لمصراوي، إن إطلالتها الثانية، خلال الاحتفال بكتب الكتاب جاءت غير موفقة، إذ ظهرت بفستان قصير باللونين الأبيض والأصفر واختارت أن تترك شعرها منسدلا على الكتف، وأن الحزام العريض غير لائق مع تصميم الفستان، وجعلها تبدو بوزن زائد"،موضحة أنه " كان يفضل أن يعتمد تصميم الفستان على لون موحد وهو الأبيض، وحزام رفيع".
وعلى الجانب الآخر، علق خبير الموضة، محمد كمال، على إطلالة شقيقتها رشا شيحة، التي ارتدت فستان سادة منقوش، بقوله أنه كان من الأفضل أن ترتدى فستان بدون أكمام، يحتوي تصميمه على تفاصيل وحيوية أكثر، لكنها كانت موفقة في اختيار مكياج رائع ومناسب لبشرتها.
كما ظهرت حلا، بإطلالة غير موفقة، إذ ارتدت فستان كحلي غامق سادة، وكان الأفضل أن تتألق بفستان كلوش فاتح، وضيق من عند الخصر، بحسب محمد كمال، واعتمدت مايا شيحة على الإطلالة الناعمة، إذ ظهرت بفستان كلاسيك، ذكرنا بتصاميم فترة الخمسينات، ويفضل أن تعتمد فستان من ضيق من الستان.

فيديو قد يعجبك: