إعلان

بالصور - إطلالات أنيقة ورشيقة لـ"نانسي عجرم" حتى في حملها

11:00 ص الإثنين 22 أكتوبر 2018

إطلالات نانسي عجرم (4)

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة نافع

تُعرف نانسي عجرم بلقب "فراشة الشاشة" وهو الاسم الذي اختاره متابعوها على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أسلوبها الرقيق وإطلالتها البسيطة والهادئة.

إطلالات نانسي عجرم (9)

تحرص "نانسي" دائمًا على اختيار الملابس الهادئة التي تناسب طبيعة جسدها وقوامها الممشوق، وبعد إعلان حملها في مولودها الثالث الذي لم يتم تحديد جنسه بعد إلا أنها ما زالت تختار التصاميم الرائعة والبسيطة.

وتألقت "نانسي" بالأحمر، من خلال تواجدها في إحدى حفلاتها الغنائية، إذ اختارت اللون الجريء والصريح، واختارته أيضًا في لون أحمر الشفاه ومكياج العيون السموكي.

إطلالات نانسي عجرم (7)

"الأسود يليق بيكي"

كان الأسود بطل الإطلالة الثانية في حفلات نانسي عجرم في أوائل أشهر الحمل، فاختارت تصميم أسود من قماشة الشيفون، مع وجود كرانيش من منطقة الكتف.

إطلالات نانسي عجرم (2)

ومن الواضح أنها تميل إلى التصميمات التي يتواجد بها الكرانيش والتي بالطبع تناسبها للغاية، كما أن اللون النبيتي الفاتح يتناسب مع لون بشرتها.

إطلالات نانسي عجرم (8)

وقررت "نانسي" تصميم الكرانيش في إطلالتها الثالثة التي جاءت باللون الأحمر بفستان بأكمام طويلة، بخامة الشيفون.

إطلالات نانسي عجرم (3)

على الرغم من رغبة المرأة الحامل في اختيار الألوان الجريئة، إلا أنَّ "نانسي" قررت أن تتخلى عن تلك القاعدة واختارت فستانا منقوشا باللون الأسود مع اندماج اللون الأصفر.

إطلالات نانسي عجرم (10)

وعن جولتها في لندن، فاختارت فستانا قصيرا لامعا بأكمام طويلة، أظهر علامات الحمل على جسدها ولكن ما زالت تتمتع بالرشاقة والرقة.

إطلالات نانسي عجرم (6)

أما عن اختيارها للملابس الكاجوال، لا يختلف ذوقها عن قبل، فما زالت تتمتع بذوقها الخاص، مع اختيار الألوان التي تعبر عن شخصيتها العفوية.

إطلالات نانسي عجرم (11)

فيديو قد يعجبك: