إعلان

أزياء الشارع الباريسي تلهمك لإطلالات خريفية متجددة

12:00 ص الثلاثاء 02 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

تشكل أناقة الشارع المعروفة بالـ Street style أحد مصادر الإلهام الأساسية لأناقتنا خلال أسابيع الموضة العالمية.

أما أناقة الشارع الباريسي فلها طعم خاص يجمع بين الطابع العصري المتجدد واللمسات الراقية في خلطة مميزة، نستعرضها لكِ بحسب موقع "العربية".

1-يشكل القميص الأبيض قطعة أساسية في خزانة المرأة العصرية، ولكن احرصي هذا الموسم على اختياره بقصة متجددة تضفي طابعًا مميزًا على إطلالته الكلاسيكية ونسقيه مثلاً مع تنورة جلدية طويلة وإكسسوارات من جلد الثعبان لإطلالة لافتة.

2-عند ارتداء بناطيل الدنيم ذات القصة المبتكرة، احرصي على أن اختيار حذائك وحقيبتك ضمن الطابع الكلاسيكي الذي يخفف قليلًا من جنون الإطلالة.

3-تبقى البناطيل المطبعة على الموضة هذا الموسم، اختاريها بألوان مشرقة ونسقيها مع أزياء أحادية اللون في القسم العلوي من الجسم، واحرصي على أن ترافقها إكسسوارات عصرية ذات طابع بوهيمي.

4-ما زالت الأزياء التي تحمل شعارات على الموضة هذا الموسم، ولكن احرصي على تنسيقها مع سراويل أو تنانير كلاسيكية وإكسسوارات تتميز بطابعها الراقي للحصول على إطلالة لافتة.

5-نسقي طبعة حذائك مع طبعة الجيب، واختاريها بلون مشرق يضفي عليها لمسة من التميز، على أن تحافظي على طابع محايد في القسم العلوي من إطلالتك.

6-تبقى جاكيت"البايكر" من أساسيات موضة هذا الموسم، اختاريها بلون محايد قد يكون الأسود، أو البيج، أو الكاكي ونسقيها مع قطع مبتكرة لتبدو إطلالتكِ متجددة.

7-الأثواب البوهيمية الطويلة ما زالت على الموضة. اختاريها مزينة بالدانتيل لإطلالة رومنسية ونسقيها مع أحذية وحقائب عصرية تكسر قليلًا من رتابة طابعها.

8-إذا كنت من هواة الكشاكش، اختاري التصاميم التي تعتمدها بأسلوب مبتكر لإضفاء لمسة من التجدد على أزيائك.

9-تبقى تدرجات البيج على الموضة هذا الموسم، اختاريها لإطلالة "كاجوال" مريحة أو للمسة أنيقة لافتة في المناسبات النهارية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان