إعلان

بالصور-مايا دياب تبهر متابعيها بـ"إطلالة جريئة"

03:00 ص الجمعة 19 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة مشالي:

تعتبر النجمة اللبنانية، مايا دياب، رمزًا للموضة في الوطن العربي، لما تتميز به من إطلالات غريبة، وغير اعتيادية، إذ تألقت خلال أحيها حفل لصالح ماركة L'Oreal الفرنسية، والتي أصبحت الوجه الإعلاني لها في الشرق الأوسط، بمدينة اسطنبول التركية، بإطلالة جمعت بين الجاذبية والجرأة.

ونشرت "مايا" على حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، مجموعة صور من الحفل، ظهرت خلالهم بفستان طويل من توقيع مصمم الأزياء العالمي نيكولا جبران، وتميز بلونه الفضي الامع، وجاء بفتحه بدأت من أعلى الركبة حتى أسفل قدميها، ومكشوف الصدر، بجانب تصميمة الهندسي التي ظهر عند منطقة الخصر في شكل المثلثات.

واختارت لمسات مكياج بسيطة من لمسات خبيرة التجميل هلا عجم، واختارت تصفيفة الشعر الأصفر القصير من مُصففه الشعر فادية المنديليك.

وعلّق ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" على إطلالة مايا دياب، قائلاً: "مايا بغض النظر عن الذي ترتديه عجبنا أو لا، حلو أو لا... هتظل تظهر sexy و تلفت الانظار، وهذا الشيء ينطبق على إطلالتها في اسطنبول، ومثل باقي اطلالاتها، الجزء العلوي من الفستان كتير حلو، بس الشي يلي عند منطقة الارداف كأنه فيه شيء غلط فيه ما بعرف ما هو مع انه الحركة غريبة و مش مكررة".

وأضاف: "الشيء الي مش حلو بالفستان هو القماش الموجود بأول الفتحة عند الفخذ يلي ما له داعي، وتصفيفة الشعر حلوة على الرغم من تكريرها، المكياج موفق كالعادة و التنسيق ناجح".

وانهالت تعليقات بعض جمهورها ومتابعيها على الصور، الذي اعربوا عن حبهم لها واعجابهم الشديد بإطلالتها، ووصفواها بالجريئة.

فيديو قد يعجبك: