إعلان

بين الأنوثة والأناقة..إليك إطلالات "درة" في مهرجان الجونة السينمائي

02:00 ص الإثنين 01 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت–بسمة مشالي:

حازت إطلالات النجمة التونسية درة زروق على إعجاب جمهورها والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، طوال فاعليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثانية حتى انسدال الستار عليه، كما وصفها خبراء الموضة والتجميل بأيقونة الجمال.

ولفتت درة الأنظار إليها، لأنها حرصت على تنوع إطلالتها في كل ظهور التي جمعت فيهم بين الأناقة والأنوثة، حيث اختارت في حفل الافتتاح فستان من توقيع مصمم الأزياء اللبناني جورج حبيقة، روز اللون، ومطرز بالورود اللامعة.

وواصلت درة تألقها بإطلالات، حيث ظهرت في أحد العروض الخاصة بفستان أخضر اللون تميز بتصميمة البسيط والناعم من توقيع Unmatched، كما تألقت بفستان كالأميرات، رمادي اللون، من لمسات يوسف الجسمي.

وارتدت في عرض فيلم "عيار ناري" فستان بينك اللون، لامع، من توقيع يوسف الجسمي، أظهرها أكثر رشاقة وأنوثة، بينما تألق بالأسود بفستان مميز من قطعتين، مليء بالفراغات التي تتخذ شكل المربع.

وعلّق ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" على إطلالة درة الأخيرة، قائلاً: "اطلالة safe بس حلوة ومرتبة وراقية ودرة طالعة كتير حلوة ومشرقة، بس كنت بحب شوفها بلوك اكثر جرأة"، وأضاف: "شعرها و مكياجها حلوين و بسيطين و تنسيق المجوهرات موفق".

يستعرض لكم مصراوي خلال الألبوم التالي إطلالات النجمة درة في مهرجان الجونة السينمائي.

فيديو قد يعجبك: