إعلان

أوّل معرض سيّارات نسائي في جدة

11:23 ص الإثنين 15 يناير 2018

أوّل معرض سيّارات نسائي في جدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

- مصراوي:

استضاف مركز تسوّق "لو مول" في جدّة معرضاً للسيارات، خصصّه للنساء فقط في يوم الخميس، بعد مرور ما يقارب خمسة أشهر على إصدار خبر رفع الحظر عن قيادة المرأة في السعوديّة، وهو ما أعلن عنه في سبتمبر الماضي، ولقي ردود فعل واسعة على الصعيد العالمي، وفقًا لما ذكرته مجلة فوج العربية.

حمل هذا المعرض النسائي شعار "سوقي وتسوّقي" ووفّر تشكيلة واسعة من الخيارات المناسبة لمتطلّبات السيّدات في السعوديّة، من بينها السيّارات ذات استخدام الوقود المنخفض.

كما وفّرت إدارة المعرض فريقاً كاملاً من موظّفات المبيعات الإناث لمدّ يد العون لهذه الشريحة الجديدة من الزبائن، وقد نجحت هذه الخطوة في جذب أنظار المتسوّقات داخل مركز التسوٍّق، فبادرن بالتقاط الصور مع السيّارات، ومن وراء عجلة القيادة.

يأتي هذا المعرض بالتزامن مع إعلان شركتي التوصيل المعروفتين أوبر وكريم لتوظيف السائقات من النساء قبل أن يحين موعد السماح للسيّدات بالقيادة في الشوارع السعودية في صيف هذا العام. يذكر أن شركتي التوصيل هاتين هما الخيار الأوّل لتنقّل السيّدات في السعوديّة، حيث تشكّل النساء 80٪ من عملاء أوبر، و70٪ من عملاء نظيرتها الإماراتيّة، شركة كريم.

فيديو قد يعجبك: