إعلان

بالصور- من الأكثر أناقة؟.. الذوق الأمريكي ل"ميلانيا" أم الفرنسي ل"بريجيت"

03:30 م السبت 15 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ أسماء حمدي:

تتلفت الأنظار كالعادة خلال الزيارات الرسمية التي يقوم بها الرئيس الأميركي دونالد ترمب وزوجته ميلانيا.

ولكن أثناء زيارته في باريس، كانت الأنظار موجّهة إلى سيدتي أميركا وفرنسا لمتابعة إطلالاتهما بحسب ماذكره موقع "العربية"، وكان السؤال الذي يطرح نفسه في هذا المجال من الأكثرأناقة بينهما.

ارادت السيدة الأميركية الأولى ميلانيا ترامب لدى وصولها إلى باريس أن توجّه تحيةً إلى الأناقة الفرنسية عبر ارتدائها تايور باللون الأحمر الفاتح حمل توقيع دار Dior"" التي تحتفل هذا العام بالعيد الـ70 على تأسيسها.

وقد نسّقت إطلالتها مع حذاء أحمر، فيما رفعت شعرها على شكل شينيون، وغطّت عينيها بنظارات سوداء.

أما السيدة الفرنسية بريجيت ماكرون، فقد حافظت من خلال إطلالتها على وفائها لدار Louis_Vuitton"" التي دأبت على ارتداء تصاميم من توقيعها منذ حملة زوجها الانتخابية وحتى بلوغها مركز سيدة فرنسا الأولى. 

وقد بدت إطلالة ماكرون عصرية وعمليّة كالعادة، وتألفت من ثوب أبيض قصير ومعطف صيفي باللون نفسه تزيّن بسحابات متعددة. 

ونسّقت إطلالتها مع حذاء وحقيبة باللون الأزرق. 

الإطلالة الثانية لميلانيا كانت خلال العشاء الذي جمع بين رئيسي الولايات المتحدة وفرنسا في أحد مطاعم برج إيفل. وقد اختارت أن ترتدي ثوباً بألوان العلم الفرنسي حمل توقيع المصمم الأميركي الفرنسي "هيرفي بيار"، فيما اعتمدت بريجيت ثوباً قصيراً من الدانتيل باللونين الأسود والأبيض.

وفي إطلالة ميلانيا الثالثة خلال العرض العسكري الذي جرى بمناسبة احتفالات العيد الوطني الفرنسي، اعتمدت سيدة أميركا الأولى ثوباً أبيض مطبّعاً بالأزهار حمل توقيع دار "Valentino" نسّقته مع حزام وحذاء باللون الأزرق. 

أما بريجيت فاختارت ثوباً وسترة باللون الكحلي من Louis" Vuitton" يشبهان إلى حدّ ما إطلالتها البيضاء في استقبال ميلانيا. 

وقد نسّقت أزياءها مع حذاء باللون البيج وحقيبة من دار "Vuitton" أيضاً. 

ورغم كون إطلالات بريجيت ماكرون العصرية تستحوذ على إعجاب العديد من متابعيها ونقّاد الموضة، إلا أنها لم تستطع أن تنافس أنوثة وأناقة السيدة الأميركية الأولى التي اكتسبت بفضل عملها السابق في مجال عرض الأزياء قدرة على اختيار الزي المناسب لإطلالتها وللمناسبات التي ترتادها.

فيديو قد يعجبك: