إعلان

أبرز الفنانات اللاتي ارتدين فساتين زفاف من تصميم هاني البحيري

02:31 م الثلاثاء 05 ديسمبر 2017

كتبت-بسمة مشالي:

شارك عدد كبير من الفنانات في ارتداء وعرض تصميمات فساتين الزفاف للمصمم العالمي هاني البحيري منهن أمينة خليل وغادة عبد الرازق و داليا البحيري وحنان ترك وأمينة خليل ودره وحورية فرغلي وبشرى وآخرهن يسرا اللوزي.

ولفتت الفنانة غادة عبد الرازق الانتباه في الحلقة الـ 16 من مسلسلها "أرض جو" بفستان زفاف بزيل طويل من تصميم هاني البحيري، وذلك ضمن مشاهد حفل زفافها على عباس أبو الحسن.

و اختار" البحيري" الفنانة أمينة خليل لتعرض له "القطعة الأبرز في المجموعة الجديدة لشتاء 2017 "، حيث أطلَت في نهاية عرض الأزياء بفستان زفاف لامع منفوش بذيل طويل فضي اللون، مع نقوش على الفستان والطرحة.

واختارت الفنانة داليا البحيري أن يكون فستان زفافها الخاص بتصوير مسلسلها خيانة عصرية من توقيعه، وبالتحديد من مجموعته لربيع صيف 2014، وتميز الفستان بطابع الأميرات، مطرز بالورود البيضاء، كما كانت" داليا" حريصة على المشاركة في تصميمات أخرى للبحيري وقد ظهرت في أحد العروض بفستان زفاف فضى ولوك هندى.

 وظهرت إيمي سمير غانم وأختها دنيا سمير غانم بفستانين زفاف في مسلسلهما " نيلي وشريهان" من تصميم هاني البحيري.

وفي عام 2015 ظهرت النجمة التونسية درة في "ديفيليه" لهاني البحيري مرتديه فستان زفاف استخدم  فيه 300 متر من القماش لتصميمه، وجاء الفستان ضيق من عند الصدر والوسط ، ووصل ذيل الفستان إلى 5 أمتار .

وظهرت الفنانة "حورية فرغلى" ترتدى فستان زفاف  صمم من التل "الأوف وايت"، وله ذيل طويل لامع واستغرق الفستان 6 أشهر من العمل المتواصل.

و تألقت الفنانة "حنان ترك" بأكثر من فستان زفاف من تصميم هانى البحيرى، فظهرت فى عرض بفستان زفاف للمحجاب ومرة أخرى سابقة بدون حجاب.

وظهرت الفنانة "بشرى"  في عرض أزياء البحيري بفستان زفاف رقيق حيث كان التصميم مميزا وفخمًا.

تألقت النجمة يسرا اللوزي مساء أمس الأحد في عرض أزياء المصمم المصري العالمي هاني البحيري بفستان زفاف مرصع بالألماس، بلغت تكلفته 5 مليون دولار.

 

فيديو قد يعجبك: