إعلان

من هي "آسيا الفرج" ضيفة بروجكت رانواي الشرق الأوسط الحلقة القادمة

11:49 ص السبت 30 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر حاتم:

أعلن برنامج مسابقة الأزياء "project runway middle east" في موسمة الثاني عن برومو الحلقة المقبلة، والتي سوف يستضيف فيها مدونة الموضة والفاشونيستا "آسيا الفرج".

آسيا كامل فراج المعروفة بـ "آسيا الفرج" هي مدونة موضة كويتية أمريكية، وأم لطفلين، متزوجة من مهندس الميكانيكا ومُدون الموضة أحمد عصب.

تمتلك آسيا مدونة خاصة بالموضة هي وزوجها تحت اسم "the-hybrids"، منذ عام 2012، والتي حازت على إعجاب ومتابعة الكثيرون حول العالم، بالإضافة إلى صفحتها الرسمية على "انستجرام"، التي تتخطى الـ 2 مليون متابع.

اشتهرت آسيا بذوقها المختلف، وارتداء "التربون" خاصًة في المجتمع الخليجي المعروف بارتداء العبايات آنذاك، ولكن آسيا اتبعت منهجًا مختلفًا تمامًا في أسلوب الأزياء العصري.

تميزت آسيا بارتداء الألوان الحيادية مع بعضها البعض، مثل ارتداء اللون الأبيض فقط، أو الأسود فقط، مع الأحذية الغريبة، والحقائب غير التقليدية.

ولم تخف آسيا من عرض جزء كبير من حياتها الخاصة على صفحتها الرسمية عبر انستجرام، مثل فترات حملها وولادتها، التي جذبت عديد من المتابعات الأمهات.

أصبحت آسيا ملهمة للموضة والأزياء للكثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما تعتبر هي أحد الاختيارات الرئيسية لإطلاق أي منتج خاص بالموضة، من قِبل الشركات ودار الأزياء الكبرى.

سوف تحل آسيا الفرج ضيفة على برنامج بروجيكت رانواي ميدل ايست، للمشاركة مع لجنة لتحكيم، التي تتكون من مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب، والعارضة والإعلامية الإيطالية التونسية عفاف جينفان، والفنانة يسرا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان