إعلان

​"شاب في فاترينا".. مركز تجاري صيني يؤجر الرجال لخدمة السيدات الوحيدات (فيديو)

08:07 ص السبت 30 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود مصطفى:

في واقعة غريبة للغاية، أتاح مركز "الصداقة" التجاري بالصين، الفرصة للنساء الوحيدات لاستئجار صديق خلال العطلة بسعر يصل إلى 11 جنيه إسترليني في الساعة.

وذكرت صحيفة، "ذا صن" البريطانية، أن هذا الحدث الغريب نُظم من قِبل المركز في هايكو عاصمة مقاطعة هاينان في أقصى جنوب الصين، وتم وضع 6 رجال وسيمين داخل أكشاك تشبه صناديق دمى "باربي"، بينما تهافتت النساء على المركز التجاري من أجل استئجارهم.

وأوضحت الصحيفة، أنه تم عرض الرجال في صناديق تشبه صناديق عرض دمى "باربي" وكُتب على الملصقات المعروضة بجانب الرجال "استأجريني" و"لن تحتاجي إلى دفع مقدم"، وبالفعل حاز الحدث الغريب على إقبال هائل، ومن بين مميزات العرض المغري، وُعدت النساء بأن الرجال المستأجرين سيحملون حقائبهن، ويساعدهن على اختيار الملابس والتقاط الصور معهن.

وقالت الصحيفة، إنه تم استئجار رجلا يدعى شياوزوانغ، من بين الـ 6 المعروضين، من قِبل 4 سيدات مختلفات، جميعهن ​في أوائل العشرينات من عمرهن، وطُلب منه قضاء عشية عيد الميلاد برفقتهن في التسوق.

وقال شياوزوانغ: "نحن نقدم خدمات السيلفي، ولكننا نبذل قصارى جهدنا لتجنب الاتصال الجسدي مع العميلات حتى إذا رغبن في ذلك".

من جانبه، قال مدير المشروع "شي غوشان": "أردنا أن نقدم للعملاء شيئًا جديدًا ومبتكرًا في موسم العطلات"، وأضاف: "فكرنا في تأجير الرجال مدة يوم كامل كل مرة، ولكن اعتقدنا أن العميلات سيشعرن بالملل".

فيديو قد يعجبك: