إعلان

بحضور "أبلة فاهيتا".. "هاني البحيري" يطلق أحدث تصميماته في حفل كبير

11:57 م الأحد 03 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بسمة مشالي:

تصوير-محمود عبد الناصر

بدأت أمس فاعليات عرض مصمم الأزياء المصري هاني البحيري بالسلام الوطني، وقدمت الإعلامية بوسي التحية والشكر لكل نجوم الفن الذين حرصو على الحضور، وظهرت بوسي بحقيبة يد مٌلفته للانتباه على شكل" خمسة وخميسة"، وكان اختيارها للفستان مميزًا.

ثم ظهرت على مسرح الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا مع بوسي شلبي، التي اتهمتها بشكل كوميدي بمنافستها الأولي ووصفتها بأنها سارقة لأصدقائها في الوسط الفني، كما قدمت فاهيتا فقرة من الضحك وروح الفكاهه مع الفنانة فيفي عبده، بعبارتها الشهيرة مثل" خمسه اموااه وايوه بقى ويلا بقى وأي لاف يو"، واستكملت حديثها عن المجهود الذي بذله "البحيري" في التصميمات الجديدة.

وشمل " الكولكشن" ما يقرب من 60 فستان، وشاركت الإعلامية أمينة شلباية في "الديفيلية" بالإخراج، وحمل عرض الأزياء شعار" ارتدي المصري..بكل فخر" حيث اعتمد " البحيري" على خامات عالية في الجودة، بالأيدي المصرية وبالمواصفات العالمية.

كما شارك مصفف الشعر الشهير محمد الصغير في عرض الأزياء بأحدث صيحات الشعر والمكياج.

وأشعل الفنان سامو زين "الديفيليه" بأغنية " الورد الأحمر" أثناء عرض مجموعة الأزياء ذات اللون الأحمر.

وأنهت الفنانة يسرا اللوزي عرض الأزياء بإطلالة مميزة، حيث ارتدت فستانًا من صٌنع "رفيق أنطوان" بـ 120 قيراط لون D ودرجة نقاء if وبشهادات ضمان عالمية GiA من أكبر معاهد بالعالم ومن تصميم "البحيري"،  والذي وصل سعره إلى 5 مليون دولار.

 

فيديو قد يعجبك: