إعلان

بالصور- إطلالات لا تنسى لأشهر نجمات العالم في 2017

03:15 م الخميس 21 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

 بعض إطلالات النجمات تبقى راسخة في الأذهان رغم مرور الوقت عليها، عام 2017 كان زاخرًا ومليئًا بمجموعة منها التي كانت حديث الناس ونقاد الموضة، يعرضها موقع "العربية".

1-إيل فانينج بثوب من  Rodarte

تألّقت النجمة الأمريكية إيل فانينج على البساط الأحمر لمهرجان كان السينمائي بإطلالة من وحي أزياء الأميرات حملت توقيع دار Rodarte الأميركية، وقد تم تنفيذ ثوبها بخامة التول ذات اللون الباستيلي، ونسقته مع مجوهرات من الألماس واللؤلؤ لتكتمل إطلالتها الأميرية.

2-إما ستون بثوب من Givenchy

ظهرت النجمة الأمريكية إما ستون بثوب ذهبي لافت في حفل توزيع جوائز الأوسكار للعام 2017، وقد حمل ثوبها توقيع Givenchy Haute Couture ، وتميز بتطريزه الغني، أما لونه الذهبي فتناسق بامتياز مع مجسم جائزة الأوسكار التي حصلت عليها هذا العام.

3-كيرا نايتلي بثوب من  Valentino

إطلالة أميرية ظهرت بها النجمة البريطانية كيرا نايتلي مؤخرًا، تألقت بثوب من التول باللون البيج، وزينته شرائط طويلة من الساتان باللون الأخضر، حمل هذا الثوب توقيع دار Valentino، وهو من مجموعتها الخاصة بموسم ربيع وصيف 2018.

4-بينيلوبي كروز بثوب من Versace  

تألقت النجمة الإسبانية بينيلوبي كروز في حفل توزيع جوائز "البافتا" للعام 2017 بثوب حمل توقيع دار  Versace الإيطالية، تميز هذا الثوب بنسيجه المصنوع من سلاسل معدنية ذهبية.

5-كايت ميدلتون بثوب من  Alexander McQueen

من الصعب نسيان هذا الثوب الذي اختارته دوقة كامبريدج، كايت ميدلتون لحضور حفل توزيع جوائز "البافتا" للعام 2017،  حمل هذا الثوب توقيع دار Alexander McQueen  وتميز بطبعة الأزهار المنعشة التي زينته.

6-بري لارسون بثوب من Oscar de La Renta

تألّقت النجمة الأمريكية بري لارسون في حفل توزيع جوائز الأوسكار للعام 2017 بثوب أسود عاري الكتفين حمل توقيع دار Oscar de La Renta تميز هذا الثوب بخامته المخملية الكلاسيكية.

7-ليلي روز ديب بثوب من Chanel

تألقت العارضة ليلي روز ديب في حفل Met Gala 2017 بثوب عاري الكتفين باللون الوردي حمل توقيع دار Chanel وتميز بتطريزه على شكل ورود الكاميليا التي زينت الكتف وأعلى الصدر.

8-سيننا ميللر بثوب من  Gucci

المعروف عن النجمة البريطانية سيننا ميللر أنها معجبة بأزياء دار Gucci الإيطالية، ظهرت سيننا في إحدى مناسبات هذا العام بثوب أزرق حمل توقيع هذه الدار وتميز بتطريزاته الذهبية اللافتة.

9-كلير فوي بثوب من  Erdem

اختارت الممثلة البريطانية كلير فوي الظهور في حفل توزيع جوائز Golden   Globes بثوب معدني حمل توقيع Erdem تميز بلونه الزهري وتزين بحزام من الساتان باللون الأزرق الهادئ.

10-إيما واتسون بثوب من  Emilia Wickstead

اختارت النجمة البريطانية إيما واتسون أن تلعب هذا العام دور أميرة من أميرات ديزني، مما دفعها إلى اختيار هذه الإطلالة الأميرية باللون الأزرق التي حملت توقيع المصممة البريطانية Emilia Wickstead.

 

فيديو قد يعجبك: