إعلان

اختيار نيللي كريم سفيرة بمنطقة الشرق الأوسط لشركة رائدة في مجال الذهب

04:35 م الأربعاء 13 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتب وصور - محمود عبد الناصر:

أعلنت شركة كبرى، رائدة في مجال الذهب والمجوهرات بمنطقة الشرق الأوسط، في أمسية احتفالية شهدها أحد فنادق القاهرة، عن إطلاق مجموعتها الجديدة لعام 2018، التي تتميز بذوقها الرفيع، وتقنيتها العالية وحرفيتها الإبداعية، من خلال تصميمات مختلفة من الذهب والماس ودبل الزواج.

وكشفت الشركة عن الوجه الترويجي الجديد وسفيرة العلامة التجارية والمجموعة الجديدة، الفنانة نيللي كريم.

واستلهم خبراء الشركة تصاميم التشكيلة الجديدة انطلاقًا من رغبتهم في تقديم كل ما هو مميز ومتفرد، وفقًا لحاجة جميع السيدات من جميع الأعمار، وعملت الشركة على مجموعتها الجديدة لعام 2018 لتخاطب فيها جميع الأذواق.

وأضاف الخبراء لمساتهم الإبداعية مع الاختلاف في التفاصيل المميزة للمجموعة، ومن هنا وقع الاختيار على الفنانة نيللي كريم، المعروف عنها تقديم الأدوار المميزة والمختلفة، لتقديم التشكيلة الجديدة.

وعلقت الفنانة نيللي كريم قائلة: "أنا فخورة جدًا كوني الوجة الشهير الذي سيمثل علامة المجوهرات الشهيرة، ليس في مصر فقط، بل في الشرق الأوسط، والتي تهتم بتقديم المرأة بكل فئاتها وأذواقها من خلال تصميم مجوهرات وحلي في منتهى الرقي، توحي بأنوثة المرأة وتفردها، لذلك فأنا متأكدة أن الجمهور ستعجبه التشكيلة الجديدة بقدر ما أعجبتني.. وأكثر".

وعلق السيد سليم شدياق، الرئيس التنفيذي للشركة، قائلأً: "لا تنتهي مهمة شركته فقط عند تصميم المجوهرات الراقية، بل تمتد لتعزيز ثقة المرأة العربية في نفسها، ولإضفاء المزيد من الأناقة على صورة المرأة العربية.

وأضاف "شدياق": "لقد رأينا رسالتنا كعلامة تجارية حاضرة في جميع المحافل، بل ويمثلها عدد من الأسماء الشهيرة الذين مثلوا الشركة خير تمثيل في جميع أنحاء الشرق الأوسط، والآن تنضم إلينا النجمة نيللي كريم، التي استطاعت من خلال فنها وأدوارها المتنوعة التركيز على أوضاع المرأة في مصر والوطن العربي وهو ما نهتم به الآن أيضًا". 

وأكد "نعمل علي تقديم أكثر من 500 تصميم جديد ومبدع كل عام، ليتناسب مع أذواق جميع السيدات".

 

فيديو قد يعجبك: