إعلان

أجمل إطلالات مهرجان القاهرة السينمائي..منى ذكي تتألق ببساطتها

04:27 م الأربعاء 22 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هدير غيث:

 أقيم مساء أمس،حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 39، بمركز المؤتمرات الدولي بالتجمع الخامس.

وقد تنوعت إطلالات النجمات المصريات والعربيات في الحفل، الا ان بعضهن فضلن البساطة والتميز مثل النجمة منى ذكي.

و اختار محمد كمال خبير الموضة ومصمم الأزياء أفضل  إلاطلالات النجمات في نقاط

1 - أصالة

تداخل القصات مع تقسيم الفستان  الى نصفين بالطول، عمل على إظهار منحنيات الجسم بشكل لائق، ويُعد تصميم جديد إذ لفة ذيل الفستان ناحية الرقبة في اتجاه واحد، ويعتبر تصميم الفستان مناسب مع لون بشرتها.

2- ليلى علوي

استخدمت تسريحة شعر عملت على إظهار معالم تصميم الفستان، وميك أب مناسب للمهرجان، كما احتوي الفستان على قصات في منطقة الكتف عملت على عدم إظهار وزنها.

3- صبا مبارك

استخدام ميك اب هادئ ومناسب لبشرتها، كما احتوي تصميم الفستان على انسيابيه لتوزيع الزخارف من أعلى لأسف، ولكنها كانت تحتاج إلى عمل "تاتو" في منطقة الكتف.

4-روجينا

 إطلالة لاتينية، إذ تداخل قماش الشيفون مع ديل الموديل، وتواجد منتظم للدانتيل على جانبي الموديل، ساعدان على إعطاء انطباع جيد للتصميم، وميك أب وتسريحة شعر ملائمان لتصميم الفستان ولون بشرتها.

5-مني ذكي

لون الفستان مناسب مع بشرتها ولكنه كانت تحتاج إلى مزيد من اللمعة وبعض الإكسسوارات لملائمة هذه المناسبة، واستخدمت تسريحة الشعر والميك أب بسيطتان، كما ارتدت حذاء مناسب لهذا الموديل.

6- وفاء عامر

خامة الفستان مناسبة جدًا لبشرتها، واستخدام الحذام الرفيع في منتصف الجسم، مناسب لعدم إظهار زيادة الوزن، كما استطاع مصمم الزياء تقسيم لأجزاء الجسم بطريقة لائقة، والميك أب وتسريحة الشعر مناسبان جدًا لبشرتها وتصميم الفستان.

فيديو قد يعجبك: