إعلان

شركة مجوهرات شهيرة تنتج أدوات منزلية مرتفعة الثمن.. منها "علبة معدنية"

03:23 م السبت 11 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتب - هشام عواض:

افتتحت شركة "تيفاني" للمجوهرات في نيويورك، يوم أمس الجمعة، خط إنتاج إكسسوارات وأدوات منزلية، ولفتت الشركة الإنتباه لأدواتها الجديدة بأسعارها المرتفعة، حيث بلغ سعر علبة معدنية 1000 دولار (قرابة 17600 جنيه)، بحسب "CNN".

وتأمل "تيفاني" أن تلفت "علبتها المعدنية" اللامعة، انتباه متسوقي الألفية الجديدة. ويحوي خط إكسسواراتها الجديد 1280 أداة تبدأ أسعارها من 25 دولارًا وتصل إلى 10 آلاف دولار، وتعرض هذه الأدوات في أول مطعم تابع لشركة المجوهرات في نيويورك.

ومن ضمن الأدوات، كرة صوفية بلغ سعرها 9 آلاف وعش للعصافير مقابل 10 آلاف دولار ومنقلة هندسية بـ 425 دولار، وكلها من الفضة الخاصة.

وأشارت الشركة في بيان لها إن الهدف من هذه المجموعة يتمثل في "الاحتفال بالأدوات الجميلة في كل وقت وعدم حصرها للمناسبات الخاصة".

ورغم أن القائمين على الشركة قالوا إنهم عثروا على أغراض "ذات فعالية ويمكن استخدامها بشكل يومي"، إلا أن الكثيرين من مستخدمي وسائل التوصل الاجتماعي انتقدوا استخدامهم لكلمة "الفعالية" في وصف الأدوات المعروضة، إذ قال أحدهم: "ما الذي سأفعله بعش للعصافير لا قيمة له وبسعر 10 آلاف دولار؟".

ونالت هذه الأدوات سخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووفقًا لما أشار إليه المحلل الاقتصادي في "RBC Capital Market"، برايان تونيك، أن "إحداث خط الاكسسوارات هذا لضجة قد يكون جزءً من خطة الشركة للترويج له."

وقال"تونيك"، إن هذا الخط قد يساعد شركة المجوهرات من ناحيتين، فقد قل عدد الزبائن الزائرين لمحالها التجارية هذا من جهة، كما أنها لا تجلب اهتمام متسوقي الجيل الجديد، والآن قد يمر الناس مرة أو مرتين في العام لزيارة هذا المحل وشراء هدية ثمينة لمناسبة خاصة.

فيديو قد يعجبك: