إعلان

بالصور- فستان إيفانكا ترامب يثير جدلاً على مواقع التواصل

01:18 م الثلاثاء 31 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علي أحمد:

تعرضت "إيفانكا" ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لموجة من الانتقادات بعد نشر صورة تجمعها بزوجها في حفل عشاء تزامن مع احتجاجات بمطارات البلاد ضد قرار والدها بحظر دخول مواطني 7 دول إلى الولايات المتحدة.

ونشرت إيفانكا صورة على حسابها بموقع "تويتر" رفقة زوجها في حفل عشاء بنادي ألفالفا السنوي، في الوقت الذي فضل والدها عدم حضور العشاء بسبب الاحتجاجات.

وارتدت إيفانكا ثوبا فضيا من الجاكار ومن تصميم كارولينا هيريرا، ويبلغ ثمنه 4990 دولارا، مما أثار سخرية مستخدمي تويتر من مظهرها.

وبحسب موقع "روسيا اليوم" أثارت الصورة التي نشرتها إيفانكا العديد من الانتقادات، حيث أهان البعض تصرف إيفانكا الغير المسؤول، في حين قام البعض الآخر بتشويهها لعدم إدراكها للوضع الراهن.

وغرد كريستوفر إيلارز: "يا له من أمر جيد، العالم يحترق والأسر تتمزق وأنت ترتدين رقائق القصدير، إنه لأمر رائع". كما كتب مستخدم آخر: "إن التفاخر بمظاهر الثروة الفاحشة يمثل انعزالا تاما عن الواقع".

وقام أحد المنتقدين بنشر صورة لفتاة لاجئة عبرت بحر إيجة من تركيا إلى اليونان وهي ملتفة بغطاء الطوارئ، وكتب قائلا: "إنها ترتديه بشكل أفضل".

طفلة سورية لاجئة

وكتبت كيلي أكسفورد: "دعهم يتناولون البسكويت"، وهو اقتباس غالبا ما يُعزى إلى ماري أنطوانيت في الوقت الذي عانى خلاله الفرنسيون من الجوع في أثناء الثورة الفرنسية الكبرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان