إعلان

انطلاق مهرجان عاصمة الموضة العربية غدًا في فندق فيرمونت هليوبوليس

11:30 ص الأحد 04 سبتمبر 2016

انطلاق مهرجان عاصمة الموضة العربية غدًا في فندق في

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر حاتم:

في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الاثنين 5 سبتمبر سينطلق مهرجان عاصمة الموضة العربية برعاية اتحاد الاعلاميات العرب وتنظيم شركة كريتف زون، حيث سيكرم نخبة من النجوم والمشاهير ويمنحهم ألقابًا من خلال لجنة مكونة من متخصصين في العديد من المجالات.

ويكرم المهرجان مايلي : 

الوزيرة نبيلة مكرم اشيك وزيرة لعام 2016، السفيرة هيفاء ابو غزالة "اشيك سفيرة"، الفنانة غادة عادل "اشيك فنانة"،الفنانة غادة عادل "اشيك فنانة "، الفنانة شيري عادل "اشيك فنانة شابة"، المطرب خالد سليم "اشيك مطرب وفنان"، المطربة مي سليم "اشيك مطرية "، المطربة بوسي اشيك مطربة شعبية، الكابتن احمد حسن "اشيك رياضي "، الكابتن احمد حسن "اشيك رياضي "، الدكتورة رانيا علواني "اشيك رياضية "، المذيعة بسمة وهبي "اشيك مذيعة توك شو "، المذيعة ايمان رياض "اشيك مذيعة محجبة ، المطربة شاهيناز "اشيك مطربة محجبة "، الصحفية ايناس الشيخ "اشيك صحفية، المذيع شريف مدكور "اشيك مذيع "، المطرب حكيم طاشيك مطرب شعبي ".

كما يشارك في المهرجان 7 من أشهر مصممي الازياء في الوطن العربي من لبنان وتونس ومصر والمغرب، والمهرجان يرأسه شرفيا مصمم الازياء العالمي هاني البحيري .. وضيف شرف المهرجان الفنانة القديرة رجاء الجداوي .. ورئيس المهرجان السيدة / غادة الشربيني ومدير المهرجان عبير الشربيني.

أما عن اللجنة العليا التى تختار قائمة الأشيك فى مهرجان عاصمة الموضة تتكون من الإعلاميات أسماء حبشى من مصر وفوزية الهونى من ليبيا وسلوى اللوبانى من الأردن ونضال الناطور من فلسطين، ولينا مظلوم من العراق، وسالى الأسعد من الإمارات وإيمان بحيدرة من السعودية، والشاعرة سارة السهيل ومصممة الأزياء، وسيدة الأعمال المغربية سمية بالهاشمى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان