إعلان

بالصور.. "المجرم الوسيم" عارضاً للأزياء.. من هو؟

10:41 ص الجمعة 17 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

روسيا اليوم -

بدأ مشوار جيرمي ميكس المعروف بـ "المجرم الوسيم" و"معشوق النساء"، في عالم الأزياء والموضة بعد إطلاق سراحه بنشره أولى صوره كعارض للأزياء على حسابه بموقع انستجرام.

وحقق الموقع الرسمي لميكس أكثر من 360 ألف متابع حتى الآن، وقد نال ميكس البالغ من العمر 32 عاما شهرة كبيرة منذ اعتقاله عام 2014، وحكم عليه بالسجن لمدة 27 شهرا لحيازته سلاحا دون ترخيص، والمشاركة في جرائم عصابات، ولكن أطلق سراحه في وقت مبكر نظرا لحسن سلوكه في السجن.

وذاع صيت ميكس بعد أن نشر قسم الشرطة في كاليفورنيا على موقعه الرسمي على فيسبوك صورته بسجله الجنائي، إذ حققت الصورة أكثر من 95 ألف إعجاب وجذب من خلالها الآلاف ممن قاموا بإنشاء هاشتاج "#hotfelon" و"#handsomefelon". وأدى ذلك إلى تلقيه ستة عروض للمشاركة في أفلام موجهة للبالغين، وقام المعجبون به بجمع الأموال لتغطية تكاليف المعاملات القانونية عبر صفحة تحمل اسم "GoFundMe".

وبعد انتهاء مدة عقوبته وقع ميكس عقدا مع وكالة عروض الأزياء "White Cross Management"، وقال "المجرم الوسيم" إبان ذلك "أريد أن أشكر عائلتي والجميع على كل ما تبذلونه من حب ودعم ودعاء" وأضاف "أنا ممتن لكم على كل ما ينتظرني في المستقبل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان